العرّاب الفنيمشاهير العرب

زفاف أسطوري وأميرة مكسورة…تفاصيل لا تعرفها عن بلقيس وسلطان

تفاصيل لا تعرفها عن بلقيس وسلطان

تابعنا على

عاشت بلقيس فتحي واحدة من أجمل قصص الحب مع رجل سعودي من أصلٍ يمني يُدعى سلطان وتوّجت بالزواج من خلال حفل زفاف أسطوري وأنجبا طفلهما الوحيد تركي.

بلقيس أحبت سلطان بعقلها قبل قلبها فهو كان داعماً كبيراً لها، وهي بدورها عاملته كابنها خصوصًا أنّه كان يحب الاهتمام كثيراً، وتُردّد دوماً “لدي ولدين وليس واحداً فقط”.

حفل زفافهما كان أسطورياً كلّف أكثر من 4 مليون دولار، وكما ارتدت فستاناً مرصعاً بأكثر من 1500 قطعة ألماس ولكن كُلّ ذلك لم يدم سوى 4 سنوات فقط.

إقرأ أيضًا: طلاق بلقيس أصبح حقيقة وهي تفجرّ المفاجأة

اليوم خرجت بلقيس عن صمتها وأكدت أنّها رفعت قضية خُلع على زوجها والذي على ما يبدو يرفض الانفصال عنها، وقيل أنّ السبب حسب ما ورد من معلومات هو الخيانة.

كما علمنا أنّها انفصلت عنه قبل فترة وليس في الأونة الأخيرة ولكنها بعد رفضه قبول طلبها بالانفصال قررت اليوم أن ترفع قضية خُلع وتعلنها في الإعلام.

إقرأ أيضًا: طلاق بلقيس فتحي من زوجها بين الحقيقة والشائعة!

في آخر مقابلة تلفزيونية لها على قناة الجديد بدا واضحاً أنّها تمرّ في الفترة الأخيرة بمرحلة صعبة جداً وأصيبت بالاكتئاب لفترة طويلة، كما بكت عندما واجهتها صديقتها نادين نجيم بهذا الأمر.

ومن المعروف أنّ بلقيس امرأة قوية جداً وترفض الانكسار لذا رفضت البقاء مع سلطان رُغم أنّها كانت تعيش كالأميرات معه ولنكن أكثر صدقاً أميرة مكسورة.

لا أحد يعلم فعليًا السبب وراء هذا الإنفصال الذي صدم الجميع ولكن السعادة فعليًا لا تشتريها المظاهر والثراء بل المواقف الحقيقية والتي أثبتت لبلقيس أنّها تعيسة رغم الانجاب.

أما سلطان فلم يُعلّق بعد على هذا الموضوع، ويُحاول أن يتفهّم ما قامت به بلقيس، كما وردنا أنّه حاول الصلح معها أكثر من مرة ولكنها رفضت وأكدت أنّها لن تستطيع العيش معه بعد اليوم.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى