العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسجيل صوتي يكشف مرض كاظم الساهر ويُثير الجدل – فيديو

مرض كاظم الساهر

أثار تسجيل صوتي قلق محبي المطرب العراقي كاظم الساهر حول معاناته من مرض وذلك  في الرسالة التي انتشرت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثار صوته فيها الجدل.

[advertise]

في التفاصيل، شكر المطرب العراقي كاظم الساهر محبيه، في رسالة صوتية انتشرت له، بعد أن أرسلوا له رسالة تهنئة بشهر رمضان فرد عليهم وقال لهم: “مسائكم محبة وخير، والله ما أعرف كيف أشكركم، فعلا شكرا لكم، من القلب الله يحفظكم والله أمطرتوا عليّ فرح وراحة يديم عليكم البركة يا رب”.

إقرأ أيضًا: من هي الفتاة التي تنبّأ كاظم الساهر بوصولها إلى الطلاق بسببه؟

تابع القيصر في رسالته: “وإن شاء الله بهذا الشهر الكريم الله يفتح لكم أبواب البركة والخير ويحرسكم ويتقبل دعواتكم الكريمة أنتم وعائلاتكم الكريمة، أنتم فعلا مثل قي الأخلاق والرقي وتستاهلون دائمًا الأفضل وأوعدكم أعمل المستحيل عشان أقدم اللي يفرحكم، دائمًا محبتي لكم”.

لكن صوت كاظم الساهر لم يكن مطمئنًا أبدًا في هذه الرسالة الصوتية، ما جعل محبّيه خائفين على صحته، وادعى البعض أن لكاظم الساهر مرض يخفيه عن محبيه حيث تبيّن في التسجيل صوته حزين

[advertise]

يذكر أن القيصر كاظم الساهر كان قد علّق أخيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي على كارثة مستشفى ابن الخطيب في العاصمة بغداد. وقال الساهر في منشور عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستغرام: “ببالغ الأسى والحزن نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر ضحايا فاجعة مستشفى ابن الخطيب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى