العرّاب الفنيمشاهير العرب

بوسي شلبي تنهار في “شيخ الحارة والجريئة” بسبب زوجها ورجاء الجداوي

بوسي شلبي تتمنى الموت!!

تابعنا على

إنهارت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مباشرة على الهواء خلال حلولها ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة المصرية إبناس الدغيدي، إذ أنها لم تستطع من تمالك دموعها عند حديثها عن زوجها الراحل الممثل محمود عبد العزيز والممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي.

وعبرت بوسي شلبي في حلقة “شيخ الحارة والجريئة”، عن افتقادها للجداوي بسبب قوة العلاقة التي كانت تجمعهما،وقالت لها:”وحشتيني وافتقدك أوي وواحشني سؤالك عني”، وأضافت باكية: “كانت تعوضني عن أمي وأختي”.

وأجهشت على الهواء لفقدانها زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، قائلة: “روحي راحت من بعد ما أنت روحت وأمنية حياتي أشوفك.. ومن ساعة ما مات وأنا تعبانة ومش سعيدة وأمنية حياتي أموت وأجيلك وحشتني”.

ومن ناحية أخرى، كانت شاركت شلبي المتابعين مؤخراً عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه الراقصة المصرية فيفي عبده من داخل غرفتها في المستشفى، حيث كانت خضعت منذ أيام لعملية جراحية خطيرة في ظهرها، بسبب خطأ طبي بحسب ما كانت أعلنت من قبل.

إقرأ أيضاً: بعد أزمتها الصحية…فيفي عبده تتلقى لقاح كورونا!

وظهرت فيفي عبده في الفيديو وهي مستلقية على سريرها.

ومن ناحية أخرى، أعلنت عبده خروجها يوم أمس السبت من المستشفى إلى منزلها، لتتفاجئ بتحضير عائلتها وأصدقائها لها إحتفال صغير لمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت عبده عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لقالب الحلوى، وعلّقت بالقول:”انا رجعت الحمدلله من المستشفي و لقيت المفاجاة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط اولادي و اهلي كل سنة و هما طيبين و انتو طيبين بحبهم و بحبكم اوي”.

وكانت خرجت عبده على متابعيها للمرة الأولى وطمأنتهم على حالتها الصحية بعد إجرائها مؤخراً عملية جراحية دقيقة في ظهرها.

إقرأ أيضاً: بعد أزمتها الصحية…فيفي عبده تتلقى لقاح كورونا!

ونشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وعلّقت مشيرةً إلى أن إجرائها عملية جراحية في ظهرها كانت ناجحة وأنها بصحة جيدة،:”‏صباح الخير من المستشفى عاوزة اقولكم وحشتوني اوي وبحبكم اوي خمسه امووواه”.

وكانت نشرت إبنة الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده الصورة الأولى لوالدتها بعد خضوعها لـ عملية جراحية مستعجلة نتيجة معاناتها من خطأ طبي بحسب ما كانت قد أعلنت هي.

وظهرت عبده في الصورة مستلقية على سريرها داخل المستشفى، بينما تأثير البنج واضح عليها، وأرفقت إبنتها الصورة بتعليق قالت فيه:”الحمدلله أمي لسه خارجه من عملية جراحية حالا اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب”.

يبدو أنّ الفنانة المصرية فيفي عبده عادت لتُعاني من وضع صحي دقيق حيث كشفت أنها بصدد إجراء عملية جراحية عاجلة بعد أن تم نقلها للمستشفى.

فيفي عبده وفي فيديو نشرته من داخل المستشفى قبل خضوعها إلى عملية جراحية كشفت عن استمرار معاناتها من خطأ طبي.

وقالت فيفي:“حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية.. ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير رمضان كريم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى