العرّاب الفنيفلك العرّابمشاهير العرب

توقعات بترا بدر الفنية: مشاكل شخصية ومهنية..زواج وطلاق وأسرار غريبة!

توقعات فنية من بترا بدر

تابعنا على

أجرى موقع العرّاب مفابلة سريعة مع السيدة بترا بدر والتي كشفت بدورها عن توقعات فنية خاصة بأهم المشاهير في لبنان والوطن العربي. إليكم أبرز هذه التوقعات.

أبرز توقعات بترا بدر عن النجوم والمشاهير

 

نادين نسيب نجيم: أرى نادين نسيب نجيم نحو العالمية في عمل عالمي، لا يتحدث باللغة العربية، فشهرتها العالمية ستبدأ الآن. ستمثل فيه دور فتاة عربية وستتحدث فيه لغتين (العربية ولغة أخرى)، وأرى أنّها تأخذ جوائز عالمية مهمة جدًّا.

نادين نجيم.
نادين نجيم.

إقرأ أيضًا: نادين نجيم في عشرين عشرين: بداية أذهلت الجميع!

ماغي بو غصن: أراها في نفس الأدوار التمثيلية، لكن ستكون أيضًا مؤثرة للغاية (Influencer) على مستوى مهم جدًّا من خلال ما عاشته في حياتها، وأراها تؤلف كتابًا عن قصة حياتها.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

نادين لبكي: ستقوم بتصوير فيلم عن انفجار الرابع من آب الذي حصل في بيروت. ستقود موقع وزاري في الحكومات اللبنانية الجديد (بين وزارة البيئة والإعلام). أراها خارج لبنان تلعب دور مهم جدًّا، وبمجرد ما رأيتها أشعر بالافتخار بسبب المكان الذي ستصل إليه.

نادين لبكي
نادين لبكي

إقرأ أيضًا: قصة حب سلافة معمار وسيف الدين السبيعي.. هو فضل الوحدة وهي فشلت!

سلافة معمار: أرى أن لديها مشكلة شخصية ستظهر إلى العلن، وهي تعاني منها، وتتعلق ببعض العلاقات الموجودة في حياتها كعلاقات داخل البيت أو مع أصحابها. أرى أن لديها عرض كبير في دولة عربية قد تكون الإمارات أو الكويت وقطر. وأراها بصورة مع بشار الأسد تظهر معه وهما يتحادثان، وهذه الصّورة تحدث ضجة كبيرة.

سلافة معمار
سلافة معمار

غادة عبد الرازق: سيبقى لديها شهرة كبيرة دائمًا. سيكون لديها عمل في اليونان أو قبرص (عمل تلفزيوني، أو لقاء، أو برنامج تلفزيوني). ستلعب دورًا كبيرًا في الانقلاب على نقابة الفنانين في مصر، من خلال تغيير بعض القوانين.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

يسرا: الملفت أنها ستتكرم من قبل الدولة المصرية بشكلٍ رائع، مع عبد الفتاح السيسي. أراها تحيي مهرجان كبير لشيء يتعلق بالسّياحة في مصر والآثار.

إقرأ أيضًا: مايا دياب تكشف سبب عدم مشاركتها يسرا وباسل خياط مسلسل “حرب أهلية”

يسرا
يسرا

ياسمين صبري: لديها مشكلة كبيرة، فأحد الأشخاص يحاول أن ينال من شهرتها، من خلال مشكلة مع نقابة الفنانين في مصر، لكن فيما بعد يتبيّن أن ليس لها علاقة بالأمر، فتنتصر. لديها مسيرة جميلة، وأرى أن لديها شهرة تتوسع، وستشترك بعمل عربي سيحصل على شهرة كبيرة. لكن ما أخاف منه هي المشكلة التي ستعاني منها والتي أراها في المستقبل القريب.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

يوسف الخال: أرى أن لديه ضجة بشيء قانوني، له علاقة بإعادة إعمار لبنان الجديد. لديه تعصب للبنان، لدرجة أنه سيطلع على شيء معيّن له علاقة بالسياسة اللبنانية، ويتجه فيه إلى القضاء، ما يحدث ضجة كبيرة في الإعلام، وستكون النتيجة إيجابية جدًّا. إسم يوسف الخال سيلمع في أحد البلدان الخليجية، على الأرجح كما أرى في الكويت.

يوسف الخال
يوسف الخال

وائل كفوري: أراه يتزوج مرة أخرى، وأرى أن لديه ألبوم في سنتي 2022 و2023، سيحدث ضجة كبيرة، إذ إنه سيعود إلى ستيل الأغاني القديمة التي كان يغنيها من قبل والتي شهرته كثيرًا.

وائل كفوري
وائل كفوري

مروان خوري: حاليًّا لا أرى لديه الكثير من الأمور، لكن فيما بعد لديه أغانٍ مخصّصة لفنانين من أوروبا وأميركا الجنوبية. كذلك، سيصنغ شارة البداية لفيلم عالمي مهم جدًّا. أرى أيضًا أنه خائف على فتاة صغيرة بالعمر، بسبب دعمه لها لفوزها في مسابقة عالميّة يواكبها الإعلام. قد تكون ابنته المستقبليّة أو ابنة أحد مقرّب. وقد تتعلق المسابقة بأمور الرياضة أو الذكاء.

مروان خوري
مروان خوري

رامي عياش: خضة عائليّة تظهر على الإعلام، لا بل خضات كبيرة، وينزعج كثيرًا من أنّ الإعلام قد تداول فيها، وهي أمور شخصيّة تتعلّق بعضًا منها بالتنازع على الأملاك.

إقرأ أيضًا: والد رامي عياش في إطلالته الأولى…شعلة من الحب والتقدير – فيديو

رامي عياش
رامي عياش

راغب علامة: يتجه إلى بعض الأدوار التمثيلية الصّغيرة. أمّا بالنسبة إلى الألبومات الفنية، فلا أراه ناجحًا فيها مثلما كان يتوقع. وأرى أنّه يفتتح بيزنيس جديد.

راغب علامة
راغب علامة

إقرأ أيضًا: راغب علامة يعترف بحبه لـ وفاء الكيلاني وردة فعلها مفاجئة – فيديو

محمد عساف: يشارك في حفل كبير جدًّا على صعيد الدول العربية، ويشارك لتمثيل دولة فلسطين. كذلك، سيشارك بتمثيل فيلم قصير، لكنه لن يأخذ جوائز عليه، على الرغم من أنه سيرشّح إلى جوائز عديدة.

محمد عساف
محمد عساف

ندى أبو فرحات: تلعب أدوار في مسلسلات وأفلام أوروبية. أرى أن لديها ابنة. وأراها تتحدث بمواضيع سياسية في الإعلام، ستهم المشاهدين.

إقرأ أيضًا: تسجيل صوتي يكشف مرض كاظم الساهر ويُثير الجدل – فيديو

كاظم الساهر: أراه برحلة فنية كبيرة ومهمة جدًّا في بلدان كثيرة منها أميركا وكندا وبريطانيا وأوستراليا وروسيا. وسيغني أغنية ديو باللغة الإنكليزية. وسيتحدث عن السلام في العراق، ويعيد تذكير العراقيين بأمجاد مدينة بابل، ما يحدث ضجة إعلامية كبيرة.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حسين الجسمي: أراه في صورة يحمل طفلًا صغيرًا، قد يكون طفله. وسيحدث بلبلة كبيرة عن موضوع مزعوج منه، حيث سيتهم بتخريب برنامج حفلات مهم جدًّا، وسيختار المنظمين فنانًا غير حسين الجسمي.

إقرأ أيضًا: شيماء سيف تروّج للـ”البيدوفيليا”..مشهد جنسي يجمعها بطفل!!

حسين الجسمي
حسين الجسمي

 نجوى كرم: نجاح باهر، وسفيرة لبنان في الدول العربية. لديها هدية كبيرة من شيوخ وأمراء وملوك. يعرض عليها جنسية عربية، لكن سترفضها لتحافظ على جنسيتها اللبنانية. ستعمل جاهدة على تبييض صفحة لبنان في الدّول العربيّة. ستكون نظرتنا في المستقبل، بمثابة نظرتنا للعمالقة كصباح وفيروز.

إقرأ أيضًا: ملابس محمد رمضان تُثير الجدل…ما فعله صادم!

نجوى كرم
نجوى كرم

نانسي عجرم: تنتهي نهائيًّا من قضية اتهام زوجها بقتل أحد المواطنين السّوريّين. ستنتقل من نجاح إلى نجاح آخر في الألبومات التي ستصدرها لاحقًا.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

هيفا وهبي: هذه الفنانة ستعاني من خضات كثيرة أيضًا على المستوى العاطفي. وستلاحقها حياتها العاطفية القديمة. وتشكل لها عقبة في الكثير من الأحيان. لكن على المستوى المهني، أراها في فيديو كليبات مثيرة للجدل قد يمنع بعضها في الدول العربية، أو يتم الحديث عن منعها. أرى أنها في مشهد (غير بطولي) باللغة الإنكليزية في أحد الأفلام العالميّة.

إقرأ أيضًا: روجينا تتعرض لإصابة خطيرة في كواليس “بنت السلطان” وتنقل للمستشفى

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

إليسا: تفتتح جمعية خيريّة تقودها، وقد تهتم فيها بالأيتام أو ذوي الاحتياجات الخاصّة. أراها بصور مع سياسيين لبنانيين تثير الجدل. ألبوماتها تنجح جدًّا. أراها بعلاقة عاطفية ظاهرة إلى العلن.

إليسا
إليسا

أصالة نصري: سيكون لديها مشكلة بين الدّول قد تتعلّق بمحاولة حصولها على باسبور أجنبي، وستحوز عليه، بعد تصريحها بطريقةٍ سلبيّة وستثير الجدل فيها، عن البلاد العربيّة والعرب، بطريقةٍ سيئة جدًا، على الرغم من أن قصدها لم يكن الإهانة أبدًا. طاقة نصري تدلّ على أنّ لديها مشاكل دائمة في دول ومطارات العالم. لن تؤثر هذه الأمور على نجاحاتها الفنية أبدًا.

إقرأ أيضًا: ملابس محمد رمضان تُثير الجدل…ما فعله صادم!

أصالة نصري
أصالة نصري

سعد لمجرد: ينتهي من كل الأمور المتعلقة بقضايا الاغتصاب، من خلال تسوية يسرّ بها جميع الأطراف.

سعد المجرد
سعد المجرد

إقرأ أيضًا: جيهان عبد العظيم:كذبت بعد اعتزالي..وتصريح صادم عن الوسط الفني في سوريا

محمد رمضان: سيبقى طوال عمره مثيرًا للجدل. سيلعب دور كبير جدًا في فيلم هوليوودي، حيث ستتفاجأ الناس بإمكانياته، والدور سيكون مؤثر جدًا. وحتى الناس التي لا تحب رمضان، ستكون منبهرة به. هناك مشاكل دائمة مع النقابات الفنية المصرية.

محمد رمضان
محمد رمضان

نيشان: يقوم بعروض مبهرة لبرامج اجتماعية وفنية. أحد البرامج سيلمع كثيرًا يتعلّق فقط عن الحياة الخاصّة للنجوم العرب، وسيحدث إثارة للجدل بشكل كبير، لدرجة أن المشاهدين سيبكون بعد مشاهدتهم له.

إقرأ أيضًا: سميرة سعيد تصدم الجميع مع ابنها…تغيّر شكلهما كثيراً – فيديو

نيشان
نيشان

هشام حداد: تسهيلا كبيرة للهجرة، لكنه لن يأخذها. لديه فرص كبيرة في الإعلام العربي خصوصًا في الأردن والإمارات العربية، ببرامج مشابهة لما يفعله الآن. اسم هشام حداد لن يختفي عن الساحة الإعلامية. حتّى ولو غادر لبنان، إلا أنه سيعود بعدها مباشرةً.

إقرأ أيضًا: شقيقات قصي خولي تخطفان الأنظار…شاهد الشبه بين الإخوة! صور

هشام حداد
هشام حداد

لمعرفة الكثير من التوقعات، يمكنكم الدخول إلى الصفحة الخاصة بالتوقعات عبر يوتيوب: بترا بدر قراءة روحانية Petra Badr Psychic.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى