العرّاب الفنيمشاهير العرب

خالد الفراج يكشف مع مهيرة عبد العزيز عن خوفه من تركي آل الشيخ

خالد الفراج يتحدث عن تقليده لـ تركي ال الشيخ

تحدث الممثل السعودي خالد الفراج عن تفاصيل وكواليس تقليده لشخصية المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، في حلقة من مسلسل “استديو 21” الذي يعرض حالياً في رمضان.

إقرأ أيضاً: مسلسل ممنوع التجول يغضب السعوديين، فهل يتم إيقافه؟

وقال خالد الفراج خلال حلوله ضيفاً على برنامج “نجوم مهيرة” الذي تقدمه الإعلامية الغماراتية مهيرة عبد العزيز عبر صفحتها الخاصة على انستغرام أنه كان خائفاً من تقليده شخصية تركي آل الشيخ، وذلك بسبب كونه شخصية إعتبارية ويمثل الدولة.

[advertise]

وأضاف أنه وعد كاتب العمل خلف الحربي بتقليد شخصيته بدقة لكن في المقابل طلب منه وعداً وهو ان يكلم المستشار تركي آل الشيخ في البداية ويأخذ رأيه في الموضوع، وهو ما تمّ بالفعل ورحّب أبو ناصر بالفكرة لكنه طلب رؤية الحلقة قبل عرضها.

وتابع الفراج أن المعلومة التي وصلته بأن اللوحة الأولى هي التي كانت أرسلت فقط لأبو ناصر، وحتى من دون ألوان وموسيقى ومؤثرات صوتية، وكانت ردة فعله إيجابية ووافق على الموضوع.

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة السعودية ريم عبدالله  للمرة الأولى عن حقيقة الأخبار بوجود خلاف بينها وبين ناصر القصبي والتي تم تداولها في الفترة الاخيرة.

وقالت ريم عبد الله، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، ردا على سؤال أحد المتابعين، بشأن وجود خلاف بينها وبين ناصر القصبي “إن ما يثار في هذا الشأن “شائعات”…أبدا ما فيه أي خلاف مع أستاذنا ناصر، ولكن لسوء الحظ ما صار فيه فرصة”.

إقرأ أيضًا“ممنوع التجول”…ناصر القصبي يتحوّل لـ”حلاق لبناني” – فيديو

إذًا تحدثت الفنانة السعودية ريم عبدالله وأكّدت أن كل الخلافات التي يتم التحدث عنها غير موجودة. ولكن لماذا لم تشارك عبدالله مع الفنان السعودي ناصر القصبي؟ على الرغم من نفيها وجود أي خلافات، وعلى الرغم من قولها أن الفرصة لم تأتِ، إلا أن بعض المتابعين لم يصدقوها على الإطلاق.

[advertise]

وسُئلت عما إذا كان تقليدها للمشاهير في برنامجها الكوميدي الساخر “ستديو 21” قد أغضب بعضهم، فردت مؤكدة أنه لا يوجد أي نوع من الغضب، بل هناك ثناء من جانب الكثيرين على ما تفعل، قائلة “لا بالعكس، كلهم زي العسل”.

يذكر أن الممثل ناصر القصبي يشارك في بطولة مسلسل “ممنوع التجول” إلى جانب عدد كبير من الممثلين منهم وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وفايز المالكي وإلهام علي وأسيل عمران وعبد المجيد الرهيدي وعلي الحميدي وخالد الفراج، هذا وقد حصل هذا المسلسل على تقييماتٍ سيئة من المشاهدين بسبب الموضوعات التي يتناولها والتي تثير الجدل كثيرًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى