العرّاب الفنيمشاهير العرب

روجينا تتعرض لإصابة خطيرة في كواليس “بنت السلطان” وتنقل للمستشفى

كانت نجت سابقاً من الغرق

تعرضت الممثل المصرية روجينا لإصابة خطيرة خلال تصويرها أحد مشاهد الآكشن في مسلسلها الرمضاني “بنت السلطان” الذي يعرض حالياً مما إستدعى نقلها إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً: زوج روجينا يتدخّل ويُنقذها من ورطة بآلاف الدولارات!

إصابة روجينا في كواليس “بنت السلطان” كشف عنها المؤلف أيمن سلامة، الذي كتب عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:”قدر الله وما شاء فعل ألف سلامة عليكي يا روجينا الحمد لله على كل شيء إصابة روجينا أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المستشفى”.

[advertise]

هذا وكانت شاركت روجينا المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو وهي تحاول أن تنجو من الموت خلال تصويرها أحد مشاهدها في مسلسلها الجديد.

وظهرت روجينا في الفيديو وهي تحاول أن تنجو من الموت عندما تم إنقاذها من الغرق في الماء بنهر من قبل عدد من فريق العمل الذي حاول إخراجها إلى المركب بصعوبة، وعلّقت بالقول:”أيمن سلامة وأحمد شفيق (هو انتوا ما عندكوش اخوات بنات).. هتعملوا فيا ايه تاني”.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل “بنت السلطان” وهو البطولة المطلقة الأولى لروجينا، كل من باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وندا موسى، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبوالروس، وأوتاكا، وتأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ومن ناحية أخرى، كانت أشعلت الممثلة المصرية روجينا مواقع التواصل الإجتماعي بحركات رقص عفوية، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة ظهرت فيه من كواليس تصويرها مسلسلها الرمضاني.

إقرأ أيضاً: زوج روجينا يتدخّل ويُنقذها من ورطة بآلاف الدولارات!

وظهرت روجينا في الفيديو بحركات رقص من كواليس المسلسل، حيث فاجأت الجمهور بالنظر للكاميرا وهي تسأل نفسها “أنا مين؟”، قبل أن ينضم إليها محمد أوتاكا وحسن أبو الروس ويبدأ ثلاثتهم بالرقص على أنغام مهرجان “أنتي معلمة” لعمر كمال وحمو بيكا.

[advertise]

يُذكر أنّها كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “البرنس” حيث قدّمت أداءًا رائعاً وتلقت الكثير من الإشادات عليه.

وقدّمت دوراً لا زال الجميع يتحدّث عنه حتى الآن وهي شخصية قاسية وشريرة تقوم بخيانة زوجها الذي يترك كل شيء من أجلها مع شقيقه وكان لديها الكثير من المشاهد المميزة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى