العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد خلافاتها مع والدتها…وزن حلا الترك يُثير القلق – صورة

وزن حلا الترك يُثير القلق

تابعنا على

صورة حلا الترك أدمت قلوب المتابعين والمحبين، بسبب نحافة ظهرت بها حيث اعتبروا أن مشكلتها مع أمها أثرت عليها سلبًا على وزن الفنانة الخليجية بسبب الضغوط المتراكمة عليها.

نشرت الفنانة البحرينية صورة لها يوم أمس على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث أن وزن حلا الترك بدى أقل من السابق

إقرأ أيضًا: حلا الترك تردّ للمرة الأولى على خلافها مع والدتها!

وصحيح أنها لم تسمح لأحد بالتعليق على صورتها، لئلّا تزيد التعليقات الجارحة بسبب مشكلتها مع أمها، إلّا أن العديد من المتابعين تداولوا الصورة على صفحاتهم الخاصة، واعتبروا أن حلا الترك بحاجة إلى متابعة دائمة مع الطبيب النفسي الذي تتعامل معه بسبب الحزن والقلق الواضحين على وجهها.

الضغوط ليست سهلة أبدًا على الفنانة الخليجية حلا الترك بعد مشكلةٍ مع أمّها منى السابر، تحولت إلى قضية رأي عام، بعد بكاء الأخيرة مرات عدة عبر خاصية المبار في إنستغرام، حيث اعترفت أن حماتها وعمة ابنتها يلعبون بعقل حلا الترك لكي ترفع دعاوى قضائية عليها.

يذكر أن منى السابر كانت ستدخل إلى السجن بعد أن تعذّر عليها جمع مبلغ 20 ألف دينار بحريني، وذلك بعدما طلبت استبدال عقوبة السجن بالعمل اليدوي، حيث اتهمت المحكمة أن منى السابر قد سرقت ابنتها حلا الترك.

وتعرضت منى السابر لهجوم شرس من قبل المتابعين، وذلك في تعليقهم على أحدث إطلالة لها، والتي ظهرت فيها مبتسمة وهي داخل أحد المقاهي.

وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه:”كن طريا ما يكفي للانحناء امام العاصفة”.

إطلالة منى السابر هذه، لم تعجب عدد كبير من المتابعين، الذين إستغربوا تفاؤلها وعيشها لحياتها وكأنها لا تواجه أي مشاكل، وليست معرّضة للسحن عاماً كاملاً بسبب القضية التي رفعتها عليها إبنتها حلا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى