العرّاب الفنيشاشة

مسلسل 350 غرام الحلقة 14:عابد فهد يخضع لعملية زراعة قلب!

مسلسل 350 غرام الحلقة 14

في الحلقة 14 من مسلسل 350 غرام شهدت العديد من التطورات المتسارعة من بينها خضوع عابد فهد “نوح الريس” إلى عملية زراعة قلب.

[advertise]

المفاجآت في الحلقة لم تنتهِ فقد طلب محمد خير الجراح “الدكتور هادي” من طبيب آخر أن يتلف كل الأوراق التي تتعلق بـ سليم الشاب الذي تم نقل قلبه إلى قلب نوح عكس وصيته التي كتب فيها أن القلب يُنقل إلى جارته نورا.

وبعد استيقاظ نوح من العملية بدأت الشكوك تُثيره حول هذا الأمر وبحقيقة تورط هادي بقضية تجارة الأعضاء أو أن نقل القلب له تم بمساعدة من فايز الأشقر.

إقرأ أيضًا: مسلسل 350 غرام الحلقة 13:عابد فهد يتورّط في تجارة الأعضاء!

من ناحية أخرى في الحلقة 14 من مسلسل 350 غرام واصل المحامي حسام قراءة الرسالة التي أخبره بها نوح عن كل ما فعله في حياته.

وكشف في الرسالة أن ابن زوجته كارين رزق الله “ياسمين” لم يمت كما كان الجميع يتوقع بل هو لا زال على قيد الحياة وموجود في ميتم آخر بإسم آخر هو “آدم”.

[advertise]

وعن السبب الذي دفعه لفعل ذلك قال نوح أنّه لم يكن يريد أن يأتي ماضي ياسمين للعيش معه وبعد سنوات سيعود والده الحقيقي للمطالبة به مؤكداً أنه يتكفل بكافة مصاريفه وأعطى حسام اسماء الجمعيات الخيرية والعائلات التي يقوم بتقديم مبلغ شهري لها.

نهاية الحلقة شهدت عودة نوح إلى مهنة المحاماة وبعد اجبار فايز الأشقر له استكمال قضية ابنه فادي قام المخلص بجلب امرأة تدعى سارة نفس الاسم الذي ذكره محامي في المحكمة أنها تقدّمت بدعوى طلاق ضد زوجها ووعدها بالانفصال عن زوجها مقابل مبلغ مالي كي تشهد لصالحهم وتظهر القصة كتشابه أسماء.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى