العرّاب الفنيشاشة

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 15: أحمد العوضي ينصب فخاً لزوج ياسمين عبد العزيز

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 15

في الحلقة 15 من مسلسل اللي مالوش كبير لا زالت العلاقة بين أحمد العوضي “الخديوي” وياسمين عبد العزيز “غزل” تتطور بشكل سريع.

[advertise]

وتدخل النساء المنزل الذي تسكن فيه ايمان السيد “مفاتن” و غزل وتتعرض الاولى لضرب مبرح، لكن غزل لا تعرف ذلك الا بعد اتصال من الخظيوي يطلب منها تفقد باب المنزل اذا كان مغلقاً، وهو قام بذلك بعد أن اخبره أحد رجاله أنه رأى سيارة تتعقبه.

بعد ذلك قام الخديوي بنقل غزل الى المكان الذي يقطن فيه من اجل حمايتها وطلب منها عدم اخبار احد بالمكان وغضب كثيرا عندما قالت له انها اخبرت صديقتها نادين بأنها سترسل لها الموقع لكنها لم تفعل وأغلقت هاتفها

إقرأ أيضًا: اللي مالوش كبير الحلقة 14:هروب ياسمين عبد العزيز من زوجها وأحمد العوضي يتدخل

من جهة اخرى في الحلقة 15 من مسلسل اللي مالوش كبير قام مالك بالتقرب من خالد الصاوي “عابد تيمور” وقال له الاخير انه سيعطيه مبلغاً كبيراً مقابل إعطائه عنوان غزل.

[advertise]

ولا يزال عماد شقيق غزل يقوم بخطته مع نادين حتى بعدما كشفت زوجته هويدا خيانته، ورغم محاولة نادين ايهامه بحبها له الا انه اكد ان ما يجمعهما مصالح مشتركة، وعاد وذهب للحديث مع هويدا لكنها رفضت العودة اليه.

وفي نهاية الحلقة ذهب عابد مع رجاله الى المنزل الذي قال له عنه مالك بأنه مكان تواجد غزل وعندما فتح الباب تبين أن الخديوي ينتظره وظهر ان مالك عمل مع شقيقه للايقاع بعابد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى