العرّاب الفنيمشاهير تركيا

صورة رموش هاندا أرتشيل تصدم الجمهور…والسبب!

صورة رموش هاندا أرتشيل تصدم الجمهور

تابعنا على

نشرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل صورة لها، صدمت بها المتابعين، بسبب رموشها الطويلة جدًا. وأظهرت الصورة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

في التفاصيل، تحدث محبي الممثلة التركية هاندا أرتشيل عن جمالها في منشورها عبر إنستغرام، لكن الملفت فيها هو طول رموشها، إذ تساءلوا ما إذا كانت هذه الرموش حقيقية أو لا. وكان مكياج أرتشيل ناعم تكلله تسريحة شعر مالسة وبسيطة جدًا.

إقرأ أيضًا: هاندا أرتشيل وكرم بورسين يدا بيد للمرة الأولى -صورة

من جهةٍ أخرى، وللمرة الأولى منذ الجدل حول علاقتهما، ظهر الثنائي التركي هاندا أرتشيل وكرم بورسين في صورة سوياً يدا بيد خلال عودتهما من عطلتهما في جزيرة المالديف، ما يؤكد على العلاقة التي تجمعهما سويًا، والتي كانت حديث المتابعين لفترة طويلة.

وكانت قد خرجت النجمة التركية هاندا أرتشيل عن صمتها وكشفة حقيقة إنفصال حبيبها عنها، وذلك بعد إنتشار أخبار تحدثت عن رفض عائلة رجل الأعمال التركي مراد أكدوغان لعلاقته بها، ورفضهم زواجهما.

وقالت هاندا أرتشيل لوسائل إعلام تركية عن حقيقة إنفصال حبيبها عنها:”لا تكتبوا شيئاً طالما لم تسمعوه مني لانها اخبار ليست جميلة بالنسبة لي، لن نتحدث عنها لانها اخبار غير ضرورية”.

ومن ناحية أخرى، عند الحديث عن الممثلة التركية في الفترة الأخيرة يتبادر إلى الذهن كرم بورسين لأنّ حب الثنائي في كواليس مسلسلهما لا زال يتوقع البعض أن يتحوّل لحقيقة أو إلى زواج

في ظهور هاندا  الأخير بمقابلة تلفزيونية تحدّثت عن “مافي” إبنة شقيقتها غمزة والإحساس الرائع الذي تشعر به معها وعن حلم الأمومة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى