العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ضد الكسر الحلقة 15:نيللي كريم تتوسل زوجها الخائن العودة لها!

مسلسل ضد الكسر الحلقة 15

في الحلقة 15 من مسلسل ضد الكسر تقوم نيللي كريم “سلمى” بخطوة صادمة جداً عندما تطلب من زوجها محمد فراج “كريم” العودة لها.

[advertise]

سلمى على الرغم من معرفتها بخيانة زوجها لها مع شقيقة صديقه سينتيا خليفة “مايا” طلبت من زوجها كريم مسامحتها لأنها أخفت عنه أمر شقيقتها والعودة إلى المنزل.

كريم كان يكابر ويتصرّف كأنه غاضب من سلمى رغم معرفته أنها اكتشفت خيانته لها وبقيت تحاول من أجل إقناعه بالعودة اليها واعترفت بحبها له.

إقرأ أيضًا: مسلسل ضد الكسر الحلقة 14:نيللي كريم تتنازل عن حقها!

في الحلقة 15 من مسلسل ضد الكسر يكتشف صديق كريم وشقيق مايا علاقتهما عن طريق اتصال هاتفي تجريه الأخيرة بـ كريم يؤكد لها أن علاقتهما انتهت ولا يجب أن يعرف أحد عما كان يحدث بينهما فيتوعّد شقيقها بالانتقام منه.

من ناحية أخرى ترسل لقاء الخميسي “نادين” صديقة سلمى أحد الأشخاص من أجل التحرش بها وتصويرها ونشر الفيديو على مواقع التواصل.

[advertise]

لكن سلمى تقوم بفضح المتحرش حيث تنشر مقطع فيديو على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكشف فيه تعرّضها للتحرش لجمهورها.

مسلسل ضد الكسر من بطولة الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ إذ يتناول قصة فتاة تدعى سلمى، وتزوجت بشخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية «كريم»، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته متعددة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض لمحاولة قتل، وتبدأ المحاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها غيبوبة بالمستشفى.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى