العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيلا حديد تُبعد يد زين مالك عن جسد جيجي حديد وتُثير الجدل – صورة

زين مالك و جيجي حديد

تابعنا على

جدل كبير أثارته عارضة الأزياء بيلا حديد بعد تداول صورة لها برفقة زين مالك وجيجي حديد لكن ما فعلته سبب استغراباً كبيراً لدى الجمهور.

وفي الصورة ظهرت بيلا وهي تقوم بإبعاد يد زين مالك عن جسد جيجي حديد خلال قيامهم بالتنزّه قبل ايام قليلة الأمر الذي دفع الجميع للتساؤل عن سبب ما فعلته.

تساؤلات كبيرة سبّبتها أغنية الفنان زين مالك الجديدة والتي تحمل عنوان whem love is around من ألبومه الذي أطلقه قبل فترة

وفي كلمات الأغنية يتحدّث زين عن وقوعه في الغرام ويؤكد أنّ حبيبته ستصبح زوجته الأمر الذي أثار بلبلة حول زواج من جيجي حديد دون الكشف عن ذلك.

الأمر الذي لفت الانتباه أكثر أنّ جيجي ظهرت قبل ايام في بث مباشر عبر إنستغرام وفي يدها خاتم خطوبة ما جعل المتابعين يعلقون على خطوبتهم في السر.

إقرأ أيضًا: بيلا حديد تغادر منزل أختها جيجي حديد، فهل وقع الخلاف بينهما؟

يُذكر أنّ زين أطلق ألبومه الجديد قبل ايام والذي يتضمّن 11 أغنية ووضع خطاً ساخناً للجمهور قبل إصداره من أجل الإستماع لمقاطع منه.

يُذكر أنّ الثنائي  رُزقا بمولودتهما الأولى في أيلول/ سبتمبر الماضي وكشفت عارضة الأزياء العالمية عن إسم ابنتها الأولى من الفنان العالمي بطريقة غير مألوفة.

جيجي قامت بتغيير سيرتها الذاتية عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام وكتبت “Khai’s mom”  لتبدأ التساؤلات حول معنى هذا الإسم.

البعض قال أنّ معنى هذا الإسم باللغة العربية هو “الملوك” فيما لم يكشف الزوجان حتى الآن عن المعنى الحقيقي الذي دفعهما لاختيار ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى