العرّاب الفنيمشاهير العالم

صورة ميغان ماركل في أحدث ظهور لها وهي حامل حديث الجمهور

تحمل إبنها آرتشي في أول يوم مدرسة

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لـ ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، والتي تعد أحدث ظهور لها وهي حامل، ظرت فيها وهي تحمل إبنها آرتشي وتتوجه به إلى المدرسة في أول يوم دراسي له.

وصورة ميغان ماركل وهي حامل إستحوذت على إهتمام المتابعين، إذ بدى بطنها منتفخاً بشكل واضح، فيما حرصت هل وإبنها على وضع الكمامة بسبب إنتشار فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى، يبدو ان وحام ميغان ماركل الحامل بطفلة غريباً نوعاً ما حيث كشفت تقارير صحافية عن الطعام الذي رغب بتناوله خلال هذه الفترة.

وحام ميغان ماركل يميل نحو المعكرونة حيث ترغب بتناول الباستا رغم محاولتها التخفيف من هذا الأمر والتركيز من الفاكهة والطعام العضوي والابتعاد عن الغلوتين

وتلتزم ماركل أيضاً أثناء الحمل بروتينها المعتاد للحفاظ على لياقتها البدنية، إذ ما زالت تقوم بتمرينات اليوغا التي تعزز صحتها الجسدية والعقلية خلال فترة الحمل.

إقرأ أيضًابعد منعها…ميغان ماركل تحضر جنازة الأمير فيليب بطريقة غير متوقعة!

أما أعراض الحمل الثاني بالنسبة لها فهي خفيفة مقارنةً بحملها في طفلها الأول “آرتشي” من حيث الغثيان الصباحي، فهذه المرة ميغان تشعر بتحسُّن كبير.

وحضرت ميغان ماركل جنازة الأمير فيليب التي جرت قبل ساعات قليلة بطريقة غير متوقعة بعد أن منعها الأطباء من السفر إلى بريطانيا.

ميغان أرسلت إلى جنازة الأمير فيليب رسالة مكتوبة بخط اليد، وإكليل من الزهور لدوق إدنبرة في كنيسة سانت جورج في يوم جنازته.

إقرأ أيضًاكيت ميدلتون تغيظ ميغان ماركل: أنا الملكة وهذه الصورة السبب!

بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية فإنّ إكليل الزهور صنع يدوياً من قبل ويلو كروسلي، مصمم الأزهار الذي صمم أيضاً تنسيقات الأزهار لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وحفل عمادة ابنهما، آرتشي.

وتضمّن الإكليل الذي اختاره الزوجان زهوراً خاصة ترمز إلى التراث اليوناني الذي يتحجر منه الأمير الراحل، وإلى مشاة البحرية الملكية.

ويحتوي أيضاً على عشبة الجريس رمز الامتنان والحب الأبدي، وإكليل الجبل للدلالة على الذكرى، والخزامى للتكريس، والورود تكريما لشهر يونيو باعتباره شهر ميلاد فيليب. وإلى جانب إكليل الزهور، توجد رسالة بخط اليد من ميغان، المعروفة بمهاراتها في فن الخط.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى