العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ضل راجل الحلقة 17: جريمة قتل بسبب ياسر جلال!

مسلسل ضل راجل الحلقة 17

تابعنا على

لا زال ياسر جلال “جلال” يلاحق قضية الاعتداء على ابنته رنا رئيس “شهد” وفي الحلقة 17 من مسلسل ضل راجل حيث يحاول جمع المبلغ للحضول على الفيديو الخاص بالحادثة.

يفكر سليم النجار “محمد يسرى” مع صديقه محمد عادل في طريقة للإفلات من جريمته والاعتداء على شهد والتبرؤ من الجنين في بطنها.

يقومان برفقة أصدقائهما بمراقبة جلال للتوصل إلى الشخص الذي يملك الفيديو وهذا ما يحصل حيث يعرضان عليه الحصول على مبلغ مالي كبير مقابل فطلب مليون جنيه.

إقرأ أيضًا: مسلسل ضل راجل الحلقة 16:ياسر جلال يُنقذ نور من طليقها!

طلب جلال سلفة من مديرة المدرسة لإكمال المبلغ المطلوب منه مقابل الفيديو، لكنها ترفض ويطلب منها إجازة بدون مرتب لأنه مشغول بقضية ابنته شهد ولن يستطيع الحضور يوميا.

وفي الحلقة 17 من مسلسل ضل راجل يأتي شخص “من قبل والد غادة” يعمل مع دكتور كبير في العظام بألمانيا، يعرض عليه علاج زوجته المقعدة مجانا بل ويعرض عليه أموالا كثيرة، مقابل التنازل عن قضية شهد ابنته وإغلاقها تماما، لكن جلال ينفعل عليه ويحمله برسالة لمن أرسله: “روح قل للى باعتك حق بنتى مش هسيبه.. اطلع برة”.

الضابط محمود عبد المغني يتذكر مشهد موت زوجته الحامل أمام عينيه من قبل رجال ملثمين بعد أن كان هو المقصود ويتأثر كثيراً.

يقوم جلال بالاتصال برجل الأمن من أجل الحصول على الفيديو الذي يُدين سليم في قضية الاعتداء على ابنته شهد لكن الأخير لا يرد على اتصالاته فيذهب إلى المكان الذى قابله فيه أول مرة ويسأل عن بيته وعندما يصل يجده مقتولا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى