العرّاب الفنيشاشة

مسلسل للموت الحلقة 17:باسم مغنية ينهار بسبب دانييلا رحمة!

مسلسل للموت الحلقة 17

تابعنا على

في الحلقة 17 من مسلسل للموت شهدت تطورات كبيرة بعد أن تم خطف خالد القيش “باسل” من قبل شقيق زوجته التي انتحرت ومحاولة محمد الأحمد “هادي” انقاذه.

وأثناء العراك الذي دار بين خاطفي باسل تُطلق رصاصة عن طريقة الخطأ وتُصيب يده لكنه يستغل الأمر ويقوم بسجنهم في المرحاض ويتصل بشقيقه الذي أتي لإنقاذه.

إقرأ أيضًا: مسلسل للموت الحلقة 16:خطف وابتزاز وكذب

يحاول هادي تفادي اي ضجة حول الرصاص الذي أصاب شقيقه فيطلب من الطبيب ومدير المستشفى أن يكتب في التقرير أن يد شقيقه جرحت بالحديد أثناء العمل.

ويتبيّن أثناء حديث الشقيقين في المستشفى أنّ باسل هو من قتل زوجته عن طريق الخطأ وهادي تستر على جريمته كي لا يدخل السجن.

ومن ناحية أخرى في الحلقة 17 من مسلسل للموت تقوم ماغي بو غصن “سحر” بوضع دانييلا رحمة “ريم” بمواجهة غضب باسم مغنية “عمر” عندما أخبرته أنها كانت تكذب عليه عندما كانت حاملاً.

يأتي عمر إلى المنزل ويهدد ريم كي تلتقي به وعندما تصعد إلى السيارة تقول له أنها كانت تحميه لأنه لا يفكر فيأخذها بالسيارة وهو يسير بسرعة جنونية ورغم اتصال سحر به لاعادتها بعد أن وعدها بالكلام معها لدقائق لكنه لا يستجيب.

ثم بعد صراخ ريم أن يوقف السيارة تخرج منها لكنه يلحق بها وتنفعل عليه طالبة منه الابتعاد عن حياتها وأنها لا زالت تحبه لكن ليس بالطريقة التي يريدها فينهار.

وفي نهاية الحلقة تشهد زفاف أحمد الزين “عبدالله” ورندة كعدي “حنان” حيث قامت ريم بتحضيرها ثم أثناء الزفة يقوم على الزين والد وسام صباغ “محمود” بنزع آلة التنفس عنه ويتوفى بسبب ما حصل لابنه بسببه.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى