العرّاب الفني

مسلسل 2020 لنادين نجيم وقصي خولي الأكثر تفاعلاً في الوطن العربي – فيديو

مسلسل 2020 لنادين نجيم وقصي خولي

تابعنا على

إنجازٌ جديد يُحقّقه مسلسل 2020 الذي يقوم ببطولته كلّ من نادين نجيم وقصي خولي، حيث تصدّر قائمة المسلسلات الأكثر تفاعلاً في الوطن العربي خلال شهر رمضان.

الإعلامية لانا مدوّر كشفت عن الأرقام التي تحققها المسلسلات العربية في شهر رمضان عبر السوشيال ميديا، من خلال تحليل الهاشتاغات الخاصة بكل عمل.

إقرأ أيضًاكلّ ما تريد معرفته عن مسلسل عشرين عشرين 2020 بالتفاصيل

مسلسل عشرين عشرين جاء بالصدارة بأكثر من 330 ألف تفاعل، يليه وبفارق كبير مسلسل الاختيار 2 بـ 240 ألف تفاعل، وبعده مسلسل “ممنوع التجوّل” بـ 200 ألف تقريباً.

صحيحٌ أنّ بعض المسلسلات المصرية قد تكون أكثر مشاهدة من مسلسل عشرين عشرين ولكن تكمن قوته بأحداثه القوية التي تدفع الناس للتعليق عبر مواقع التواصل الإجتماعي ما جعله الأكثر تفاعلاً رغم أنّه ليس الأكثر انتشاراً.

هذا الفيديو يوضّح كيف تفوّق مسلسل 2020 على باقي المسلسلات العربية بنسبة التفاعل

 

مسلسل “عشرين عشرين” من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نجيم والممثل السوري قصي خولي في اجتماعهما الثاني بعد مسلسل “خمسة ونص”.

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

تُعد قصة المسلسل من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات المسلسل حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى