العرّاب الفنيشاشة

أزمة هجمة مرتدة بسبب نظارات الممثلين في الحلقة 15 – صور

هجمة مرتدة

تابعنا على

كانت الحلقة 15 من مسلسل “هجمة مرتدة” حديث الجمهور المصري بسبب نظارات الممثلين، و التي تعتبر غير منطقية في التسلسل الزمني لحدوث المسلسل.

فبحسب ما يبرزه لنا المسلسل فإن الأحداث كلها تعود إلى العام 2008، أو ما قبل ذلك بكثير. إلّا أن الأزياء المعتمدة في الحلقة15 من هجمة مرتدة تدلّ على أن وقت حدوث المسلسل لا يتعدّى السّنتين على الأكثر، و ذلك بسبب خطأين في المسلسل بسبب نظارات الممثلين.

إقرأ أيضًا: خطأ صادم في الحلقة 15 من هجمة مرتدة يُثير الجدل – صورة

الخطأ الأول، ظهر الفنان أحمد صلاح حسني مرتديًا نظارة لا تعود لسنة 2008 أو ما قبلها، إذ إنّ صيحتها ظهرت حديثا منذ 3 أعوام على الأكثر.

أما الخطأ الثاني، فكان بسبب ارتداء الممثلة هند صبري نظارة شمسيّة لم تكن موجودة في ذلك الوقت، حيث كان يتم الاعتماد فقط على الأذرع العريضة ذات الحلى المجسمة، أو النظارات الـRay-Ban بشكلها التقليدي Aviator.

يذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد علاء الديب، و بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى