العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل إرتدت ريم عبدالله مؤخرة مطاطية في حلقتها مع “رامز عقله طار”

لم تتأثر بالطلقات المطاطية!!

تابعنا على

إستحوذت حلقة الممثلة السعودية ريم عبدالله ليلة أمس في برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال على إهتمام المتابعين.

وكان أكثر ما لفت الجمهور في حلقة ريم عبدالله في “رامز عقله طار”، هو عدم تأثرها بالطلقات المطاطية التي أطلقها رامز جلال عليها من الخلف، الأمر الذي سخر منه المتابعون وشككو في أنها قد تكون مرتديةً “مؤخرة مطاطية”.

وبعد هه الإنتقادات الساخرة، ردت ريم عبدالله وقالت:”مدرعمين بالتعليقات ما تحسين بالضرب..ترا الضرب عادي وآلامه محتملة جدا كلها كران مُلونة مو سلاح كلاشينكوف مش منطق أضل طول الحلقة أصرخ”.

ومن ناحية أخرى، في حياة رامز جلال أسرار عدّة خصوصاً أنّه بعيد عن الإطلالات الإعلامية ويُحاول إخفاء حياته الشخصية عن الجمهور.. إليكم أبرز المعلومات التي لا تعرفها عنه.

أسرار رامز جلال:

 

هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، وأخ للفنان ياسر جلال. وعمره اليوم 48 عاماً رغم أنّ شكله وطريقة تصرفاته في برامج لا تدلّ على هذا العُمر إطلاقاً.

إقرأ أيضًاتهديد رامز جلال من ابنة مطرب سوري شهير…والسبب!

تخرج في معهد السينما، وكان معه في دفعته كل من الفنانين أحمد السقا، وأحمد حلمي، ومحمد سعد، ومجدي كامل، ومنال عـفيفي، ومنال سلامة، وأيمن عزب

يرفض الحديث عن حياته الشخصية، وكثرت الشائعات حولها حيث اعتقد الجمهور أن زوجته هي الفنانة غادة شريف بعد تداول صورة زفاف لهما سابقًا، لكن اتضح أنها مشهد من مسلسل “وتاهت بعد العمر الطويل” عام 2001

وأعلن رامز جلال بعد ذلك أنه مرتبط بامرأة من خارج الوسط الفني ورفض ذكر اسم زوجته، ليضع حدا للشائعات التي جمعته بزميلات في الوسط الفني.

إقرأ أيضًاضجة واسعة بسبب سجن رامز جلال…وهذه التفاصيل!

كما نُشرت صورة تجمعه بشابة شقراء قال الجمهور إنها زوجته، وأكدت على ذلك الإعلامية الكويتية مي العيدان التي نشرت الصورة قبل أيام قليلة وقالت إنها زوجته، وهي نفس الصورة المتداولة عام 2017 لكن لم تُعرف هويتها.

وبحسب المعلومات أيضًا فإن لرامز جلال ابن يدعى ياسر عمره 9 سنوات وأطلق عليه هذا الاسم تيمناً بشقيقه الأكبر. فيما ذكرت مصادر مقربة من الفنان في تصريحات إعلامية أنه كان مرتبطا بوالدته بشكل كبير، وتعرض لانهيار شديد عقب وفاتها.

جلال شخصية متدينة ويؤدي الحج أو العُمرة كل عام ويصلي الجمعة في المسجد وفي الحقيقة أنّ وجهه الحقيقي لا أحد يعرفه سوى المقربين منه، فهو عكس الشخصية التي ترونها على الشاشة.

إقرأ أيضًاأحمد سعد يكشف حقيقة معرفته مُسبقاً بمقلب رامز جلال

في برنامج رامز “عنخ آمون” تعرض رامز لأزمة مع الفنانة هيفاء وهبي، ورفضت إذاعة الحلقة إلا بعد تسجيله حلقة معها، وهو يعتذر لها بالكامل، وبالفعل هذا ما حصل لتصبح هيفاء الوحيدة التي كسرت غروره

اتهم بالتحرّش بأكثر من فنانة خلال حلولهنّ ضيفات على برنامج ومن ضمنهنّ ياسمين صبري وراقصة أيضًا

رامز جلال حقّق ثروة كبيرة بسبب برامج المقالب، حيث يتقاضى رقماً خيالياً عن كلّ برنامج وتُقدّر ثروته اليوم بأكثر من 30 مليون دولار.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى