العرّاب الفنيشاشة

مسلسل 350 غرام الحلقة 16: عابد فهد يتحوّل لشخص آخر!

مسلسل 350 غرام الحلقة 16

تابعنا على

تسارعت الأحداث في الحلقة 16 من مسلسل 350 غرام حيث أنّ عابد فهد “نوح الريس” لا زال يعاني نفسياً بعد عملية زراعة القلب التي أجراها.

والواضح أنه أصبح يعيش بعقل المخلص لكن مشاعره وأحايسه تعود إلى فادي الصايغ “سليم الراعي” الشاب الذي تم نقل قلبه إليه.

هذا الأمر يُسبب الكثير من التغيّرات في تصرّفاته واهتماماته حيث أصبح يحب أموراً لم يكن يتقبّلها في السابق ويرفض أموراً كانت من ضمن روتينه.

إقرأ أيضًا: مسلسل 350 غرام الحلقة 15:عابد فهد يفضح الجريمة!

ويحاول المعرفة أكثر عن سليم فيبحث عن عنوان منزله ويجده ويذهب إليه ويبدأ التفتيش فيه لمعرفة هويته الحقيقية والاهتمامات التي كانت تشغل تفكيره.

ويميل إلى ستيفاني عطالله ابنة الجيران التي كان سليم مغرم بها حيث يكتشف الثقب الموجود في المنزل ويشهد على عقد قرانها لكنه ينهار بعد ذلك لأن قلب سليم يتألم.

من ناحية أخرى في الحلقة 16 من مسلسل 350 غرام يبدأ القلق يشغل بال كارين رزق الله “ياسمين” زوجه نوح بعد تصرّفاته الغريبة واختفائه المفاجئ بشكل مستمر.

وتتواصل بشكل دائم مع المساعدين الخاصين بزوجها نوح لكنهم يحاولون طمانتها في كل مرة إلا أنها تشعر بالخوف عليه من تدهور حالته بعد العملية.

ويطّلع نوح على دراسات علمية تقول أنه عدد من الأشخاص الذين قاموا بعملية زراعة قلب تطرأ الكثير من التحوّلات والتغيرات في حياتهم وربما هذا ما يحصل معه لكنها تؤكد له أن هذه الدراسات ليست مثبتة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى