العرّاب الفنيمشاهير العالم

أوبرا وينفري تعرّضت للضرب والجلد..العنف الأسري بأبشع صوره

أوبرا وينفري بتفاصيل صادمة عن العنف الأسري

بعد تعرّضها لـ العنف الأسري تطرّقت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري لهذا الموضوع لأول وذلك ضمن مقابلة مع برنامج “دكتور أوز”.

في التفاصيل، تلقى المتابعون صدمة كبيرة بعد كشف أوبرا وينفري عن تعرضها لـ العنف الأسري، خصوصًا بعد روايتها لقصةٍ حدثت مع جدّتها، إذ قالت:”بينما كنت أحضر دلواً من الماء، كنت ألاعب الماء بأصابعي ورأتني جدتي من النافذة. وعندما وصلت إلى المنزل سألتني إن كنت ألعب في الماء، فنفيت. فأجابتني أنّ هذه كانت المياه التي سنشرب منها”.

وأضافت: “مسكت عندها عصا وجلدتني بشكلٍ مؤذٍ جداً”. وكانت الإعلامية أوبرا وينفري قد أحست بالضّيق بعد روايتها هذه، فاغرورقت عيناها بالدموع وتابعت قائلةً: “في وقت لاحق، عندما كنت أرتدي ملابسي للذهاب إلى الكنيسة، انفتحت إحدى الجروح في ظهري وأصبح فستاني ملطخاً كثيراً بالدماء، لذا، أنا اليوم لم أعد أشعر بألم عميق حيال ذلك، أشعر فقط بألم تلك الفتاة الصغيرة”.

[advertise]

يذكر أن الإعلامية الأجنبية أوبرا وينفري فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عن مقابلة ميغان ماركل وهاري التي أجرتها معهما قبل أسابيع وشكّلت ضجّة واسعة.

إقرأ أيضًامفاجأة صادمة.. الأمير هاري وميغان ماركل نادمان على المقابلة مع أوبرا وينفري

أوبرا كشفت في تصريحات صحافية أن مقابلة ميغان وهاري كانت صادمة بالنسبة لها أيضاً مثلما كانت بالنسبة للمشاهدين وهي لم تتوقّع أبداً ما قاما بقوله.

[advertise]

وقالت لـ صحيفة الـ “ميرور” البريطانية: “لم أرَ هاري وميغان قبل المقابلة، لكنني أرسلت لهما رسالة نصية وأقول إن النوايا أمر مهم جداً بالنسبة إليّ، أخبروني ما هي نيتكم، حتى نتمكن من تحقيق هدفنا. وكانت نيتنا المشتركة هي الحقيقة. أرادا أن يكونا قادرين على سرد قصتهما وروايتهما بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى