العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

الدكتورة خلود:تزوجت من غير جنسية واتهمت بانتحال الصفة!

قصة الدكتورة خلود

في لمح البصر تحوّلت الدكتورة خلود إلى إحدى مشاهير السوشال ميديا ورغم تعرّضها لهجوم وانتقادات إلا انها استطاعت أن تجذب الجمهور بشهادة الطب البشري التي تحملها.

[advertise]

تشارك الدكتورة خلود تفاصيلاً عن حياتها خاصة زوجها عارض الازياء الأردني أمين غباشي حيث ارتبطا عام 2016 وتحوّلا لمشهورين بعد فيديو انتشر له برفقة 4 عروسات ظنّ الجمهور أنه تزوّجهما بليلة واحدة بهدف الانتقام من حبيبته السابقة.

إقرأ أيضًا: مي العيدان تفضح كذب الدكتورة خلود وزوجها..مرض الترند!

لم تكن تتوقع أبداً أن تتزوّج من رجل غير كويتي لكن لم ترفض الفكرة ورغم الصعوبات بسبب اختلاف جنسيتهما إلا أنهما استطاعا تخطي المشاكل التي اعترضتهما واليوم يقوم أمين بخطة من أجل الإعلانات الخاصة بخلود لذلك ترفض العديد منها أحياناً

[advertise]

الثنائي يتشاجران كثيراً بسبب عصبية خلود المفرطة ومزاجيتها وتبكي من أبسط الأشياء وإصرارها على أفكارها وبعد الزواج وتعارفهما عاهد نفسه على أن لا يغضبها لأنه رجل شرقي لا يحب أن يرى الدموع في عيون حبيبته حتى لو كانت مخطئة.

رُزق الثنائي بابنتهما الأولى “خلود”، ثم بعد فترة أعلنا حملها بتوأم، لكن المفاجأة كانت أنها أنجبت ثلاثة توائم فتاتين وصبي وهم “ليليان” و “ليان” و”خلد”

إقرأ أيضًا: إليكم أعلى أجر تلقته الدكتورة خلود…المبلغ خيالي!

عاشت خلود أزمة كبيرة بسبب اتهامها بانتحال صفة طبيبة وتقدم احد المحامين بدعوتين ضدها الأولى بتهمةممارسة الطب دون ترخيص والأخرى استصدارها رخصة مستوصف خاص فاقد للشروط، وكادت أن تُسجن 3 أعوام لكنّها أثبتت سلامة موقفها القانوني.

أصعب تجربة في حياتها كانت بعد وفاة شابة بسبب أدوية تخفيف الوزن التي تروّج لها لكن خلود نفت الامر كما أن عائلة الفتاة برّأتها ايضاً وقالت أن ابنتهم تستخدم العقار منذ 4 أشهر والدواء مرخص من قبل وزارة الصحة منذ 10 أعوام.

[advertise]

هذه الحادثة كانت درساً كبيراً بالنسبة لها حيث تعلّمت أن تأخذ حذرها من كل شيء تقوم به سواءً كان كلمة تطلقها أو ردة فعل تقوم بها، لكنها تصر ان تبقى عفوية مع الجمهور.

تعترف أنها الرقم واحد لكنها ترفض لقب (فاشينيستا) وتقول:”أنا رقم واحد لكنني أنا لست فاشنيستا، أنا شخصية إجتماعية عامة. أنا هاوية المكياج والأزياء ولست محترفة”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى