العرّاب الفنيشاشة

اللي مالوش كبير الحلقة 9: صديقة ياسمين عبد العزيز تخونها مع زوجها!

اللي مالوش كبير الحلقة 9

في الحلقة 9 من مسلسل اللي مالوش كبير تتواصل محاولات خالد الصاوي “عابد تيمور” من أجل الوصول إلى زوجته ياسمين عبد العزيز “غزل”.

[advertise]

وبعد المحاولة الأولى الفاشلة بإرسال رجال عصابة لخطفها من مزرعة أحمد العوضي “الخديوي” يقوم عابد بإقناع نادين صديقة غزل بأن تذهب لعندا إلى المزرعة.

ورغم تردد نادين إلا أنّه يؤكد لها أنه يعلم بعدم حبها له كشخص بل لأمواله وهو ما دفعها للزواج منه بالسر وخداع صديقتها لذلك لا يجب أن تتردد.

إقرأ أيضًا: اللي مالوش كبير الحلقة 8:زوج ياسمين عبد العزيز يبتزّها للعودة إليه!

ومن ناحية أخرى في الحلقة 9 من مسلسل اللي مالوش كبير تتطور العلاقة بين غزل والخديوي الذي يؤكد لها أنه يريد أن يحميها وأن لا يزعجها أحد.

وتقوم غزل بإقناع رجال الخديوي بوضع موسيقى المهرجانات للرقص عليها لأنها تشعر بالملل فيحصل ذلك لكن الخديوي يجلس ويشاهدهم ولا يشارك معهم وفي النهاية يوقف الموسيقى ويطلب منهم العودة لأعمالهم بغضب.

ثم يُحقق الخديوي مع الشخص الذي خطفه والذي شارك في عملية خطف غزل فيُخبره أن رفعت الذهبي جاره في الحي هو من قام بالوساطة بينه وبين عابد تيمور زوج غزل.

[advertise]

وتأتي نادين إلى المزرعة لكن مفاتن التي تسكن مع غزل وتهتم بها تكشفها وتقول لها أن نيتها ليست طيبة وتخبئ شيئاً ما لكن غزل تطلب منها تركهما لوحدهما وترفض ما يقال عن صديقتها التي تثق بها كثيراً.

وتنتهي الحلقة عند مشهد قيام الخديوي بزيارة منزل رفعت الذهبي الرجل المتورّط في خطف غزل والذي كان الواسطة مع عابد تيمور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى