العرّاب الفنيمشاهير العرب

ديانة إليسا تُعرّضها للانتقادات..وهي تردّ الصاع صاعين – بالأدلة!

انتقد متابع ديانة إليسا فردت له الصاع صاعين

وضعت الفنانة اللبنانية إليسا منشورًا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يتعلق بـ ديانة المسيحية، إلا أن أحد المتابعين، أراد أن يهديها إلى درب الإسلام، فردت له الصاع صاعين.

في التفاصيل، كتبت إليسا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن ديانة يسوع المسيح وموته وقيامته، بمناسبة الجمعة العظيمة للطوائف المسيحية التي تعتمد التقويم الشرقي، قائلةً: “مثل خروف سيق إلى الذبح وكحمل صامت أمام الذي يجزه هكذا لم يفتح فاه… أسلم نفسه للموت وأُحْصِيَ مع أثمة وهو قد حمل خطايا كثيرين…”، ووضعت صورة تخص يسوع المسيح.

[advertise]

إلا أن أحد المتابعين، لم يعجب بما كتبته إليسا عن، فعلّق على المنشور قائلًا: “ولو كان ابن الرب هل الله فقير الى ذبيحة كمان تزعمون ليغفر ل خلقه ويقدم ابنه ذبيحة يقول الله تعالى إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ أَيُّهَا النَّاسُ وَيَأْتِ بِآخَرِينَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ قَدِيرًا صدق الله العظيم لا نقلل من قدر عيسى فهونبي من اولي العزم من الرسل”.

بعد انتقاد ديانة إليسا هكذا ردّت عليه!

عندها، ردت إليسا الصاع صاعين لهذا المتابع قائلةً له: “لكم دينكم ولي ديني!! خليك بدينك عزيزي”

إقرأ أيضًابودكاست إليسا يكشف سبب رفضها الإنجاب وموقفها من القانون المدني!

يذكر أنه صدم العديد من المشاهير  والمتابعين ومن بينهم الفنانة اللبنانية إليسا بخبر وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر بعد مشكلته مع محمد رمضان فعبّر الكثير منهم عن حزنه.

في التفاصيل، بعد وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر في غرفة العناية المركزة إثر تعرضه لأزمة صحية كبيرة، علّقت الفنانة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلةً: “حرام والله”.

[advertise]

فمن قصدت بتعليقها هذا؟ وهل وجهت إليسا رسالة إلى محمد رمضان بعد ما فعله معه؟

من المعروف جدًّا أنّ الفنانة اللبنانية إليسا لا تخاف أبدًا من أن تعبر عن آرائها، مهما كان الموضوع. ومن الممكن جدًّا أنها تحاول أن ترفض ما فعله الفنان المصري من خلال هذا التعليق، ومن أن تقول له بطريقة غير مباشرة أنه أخطأ في تصرفاته.

وكان أبو اليسر قد توفي، بعد أن قضت المحكمة المصرية، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى