العرّاب الفنيمشاهير العرب

سمية الخشاب ضحية “حادثة تحرش” في رامز عقله طار :عيب ميصحش

ورامز جلال يسخر من إطلالتها

تابعنا على

وقعت الممثلة المصرية سمية الخشاب ضحية جديدة من ضحايا برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال خلال شهر رمضان الحالي.

إقرأ أيضاً: سمية الخشاب تدافع عن محمد رمضان…والأخير يعتذر

وككل حلقة من برنامج “رامز عقله طار”، كانت البداية مع سمية الخشاب بسخرية رامز جلال من ضيفه عند وصوله إلى الحلقة التي كانت تصوّر هذه السنة في مدينة الملاهي الكبرى بالعاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

وخلال فقرة الطلاقات المطاطية، كان لافتاً لعدد كبير من الجمهور أن جلال ركّز بضرباته تجاه سمية الخشاب على مؤخرتها، الأمر الذي إستفزها، لترد وتقول:”بنضرب في خلفيتي.. عيب ميصحش”.

وانهارت الخشاب، خلال تواجدها في كبسولة “الهوب دروب”، وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز في المقلب.

إقرأ أيضاً: رامز جلال يفضح كذب سمية الخشاب!

وعقب فتح باب الكبسولة، قفزت سمية الخشاب مسرعة لتهبط في حمام سباحة، ومن خلفها رامز جلال.

وبعد خروجها من حمام السباحة من أجل النجاة بحياتها؛ دخلت سمية في صدمة عقب اكتشافها أنها وقعت ضحية لرامز جلال في برنامج “رامز عقله طار”.

ومن ناحية أخرى، إنتصرت الفنانة المصرية سمية الخشاب مجدداً على طليقها الفنان المصري أحمد سعد، بعد أن قضت محكمة الأسرة في مصر، يوم أمس الثلاثاء، حكما جديدا لصالحها وألزمت سعد بسداد مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه ما يُعادل نحو 32 ألف دولار أمريكي، كمؤخر صداق وأتعاب المحاماة.

وكانت محكمة الأسرة قد حكمت ضدّ أحمد سعد في دعوى المتعة والعدة في الشهر الماضي لصالح سمية الخشاب بمبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه، بواقع 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور عدة ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا للمتعة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى