العرّاب الفنيمشاهير العرب

فايز المالكي يناشد وزير الثقافة السعودي للمساعدة بسبب مرض السرطان!

مناشدة فايز المالكي وزير الثقافة السعودي بسبب زميله المخرج

ناشد الممثل السعودي فايز المالكي وزير الثقافة بعد أن كشف عن إصابة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، وهو مخرج “طاش ما طاش”، بـ مرض السرطان ، طالبًا مساعدة الوزارة في تأمين كل ما يلزم لغانم.

إقرأ أيضًامسلسل ممنوع التجول كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال ومواعيد عرض

بعد إصابة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، مخرج مسلسل “طاش ما طاش”، بمرض سرطان البروستات، اضطر الممثل السعودي فايز المالكي أن ينشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مناشدة لوزير الثقافة السعودي، فنشر صورة المخرج وقال: “المخرج السعودي عبدالخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود والذي قدم للعرب طاش ماطاش، يصارع اليوم مرض سرطان البروستات، وهو الآن في وضع صعب”.

[advertise]

وتمنى من المواطنين أن يطلبوا من الله شفاء المخرج عبد الخالق الغانم، وقال لوزير الثقافة: “أملنا في الله ثم فيك كبير”. هذا، وقد ناشد عدد كبير من المشاهير في السعودية وزير الثقافة السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار، تركي آل الشيخ، لمساعدة غانم في إنقاذ حياته بعد أن عانى من مرض سرطان البروستات.

يذكر أنه صدم متابعو مسلسل “ممنوع التجول”، بعد أن عرضت حلقة أمس، وأذيعت فيها رقصة مثيرة للجدل بين أسيل عمران وفايز المالكي.

[advertise]

في التّفاصيل، عرضت قناة mbc1 مسلسل “ممنوع التجول”، حيث تصدّر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفايسبوك، بعد رقصةٍ مثيرة للجدل جمعت بين الممثل فايز المالكي والممثلة أسيل عمران على أغنية “شوقر دادي” المشهورة كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورقص الممثلين بطريقةٍ عفويّةٍ منسجمين بالأغنية، وقد لفت المالكي المشاهدين بحركاته وطريقته الكوميدية التي كانت حديث السّاعة.

مسلسل ممنوع التجول هو عمل كوميدي من بطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب، راشد الشمراني، إلهام علي، وتدور قصته حول الحياة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بعد جائحة كورونا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى