العرّاب الفنيشاشة

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17:منى زكي تعود إلى مصر!

أحداث الحلقة 17 من مسلسل لعبة نيوتن!

المفاجآت في مسلسل لعبة نيوتن لا تتوقف ففي الحلقة 17 تزوّجت منى زكي “هنا” رسمياً من محمد فراج “مؤنس” في اميركا وعادا سوياً إلى مصر مع ابنها الصغير “ابراهيم”

خلال عقد القران كان هناك فتاة تقوم بتصوير مؤنس وعندما كشفها لحق بها لتنفعل عليه وتؤكد له أنها ستفضحه لمخالفته القانون لكنه يأخذ منها الهاتف ويحذف ما صوّرته ويتبيّن أنه متورّط في امر غير قانوني.

[advertise]

ولحظة تقديمه الخاتم لزوجته الجديدة هنا كانت سارة زوجته الاولى تشهد على هذا الامر فرفضت هنا وضع الخاتم وطلبت منه الحديث مع سارة فكانت تبكي لكنه وعدها انه سيعود.

إقرأ أيضًا: منى زكي تصدم الجميع بسبب مدّة تصوير لعبة نيوتن.. إليكم التفاصيل – فيديو

ومن ناحية اخرى في الحلقة 17 من مسلسل لعبة نيوتن وافق سيد رجب “بدر” على سفر محمد ممدوح “حازم” الى أميركا لكن في المطار تم القبض عليه لانه ممنوع من السفر بعد ان قام بدر بتصفة كل حساباته للانتقام منه.

أمينة طلبت من بدر أن يقوم بإخراج حازم من السجن مشيرة إلى أن ما يفعله لن يجعله يتعلّم بل سيؤذيه وهددته انها ستتركه في حال لم يُخرجه وقامت بالذهاب اليه للمخفر مع محامي لاخلاء سبيله.

[advertise]

تصل هنا الى المستشفى مكان تواجد والدتها لتجدها في غيبوبة وتنفعل على شقيقتها لعدم اخبارها بذلك وفعل أي شيء من اجلها ويدخل في تلك اللحظة مؤنس ويعرّف عن نفسه أنه زوجها فتنصدم شقيقتها بعد ان تفاجأت بحجابها.

في نهاية الحلقة امينة تخبر حازم انها ستسافر الى فرنسا من جديد بعد خروجه من السجن وأنها تركت بدر، وعندما يعلم أن هنا وصلت الى مصر يتواصل مع شقيقتها من المخفر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى