العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى زكي متشائمة والسبب محمد رمضان!!

ترفض لقب "نمبر 1"

تابعنا على

أعربت الممثلة المصرية منى زكي عن تشؤمها من لقب “نمبر 1″، وهو اللقب الذي أرتبط بإسم الفنان المصري محمد رمضان.

إقرأ أيضاً: مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15:منى زكي تتزوّج مرة جديدة!

وجاء رفض منى زكي للقب محمد رمضان، من خلال ردّ لها على تعليق كتبته إحد صفحات الموضة والأزياء عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والتي نشرت صورة التقطتها منى زكي لنفسها بطريقة السلفي، وهي مرتدية قلادة ماسية ورابطة رأس “ديور”، اشترتهما عن طريق الصفحة.

وكتبت الصفحة في وصف الصورة: “النجمة منى زكي في قلادة ماسية تم تصميمها خصيصاً، ورابطة رأس من ديور، نحبك كثيرا يا منُمن، لعبة نيوتن نمبر 1 وأنتي نمبر 1″.

لترد زكي ممزحةً:”بلاش نمبر 1 دي يا حبيبتي بتشائم، بحبك حب كبير”.

ومن ناحية أخرى، فاجأت الممثلة منى زكي الجمهور عندما كشفت أنّ مسلسل “لعبة نيوتن” استغرق مدّة تصويره عامين حتى أصبح جاهزاً للعرض.

وتحدثت منى عن شخصية “هنا” في مسلسل لعبة نيوتن، خلال حوار لها في برنامج “MBC trending“، قائلة: “قابلت شخصيات كتير زي هنا، ودول ناس بتستفزني جدًا، عايزة أقولهم أنكم قادرين وأقوياء، وأنتو اللي بتلخبطوا نفسكم، ومتسمحوش لحد يرجعكم لورا”.

إقرأ أيضًامنى زكي تُعاقب زوجها وحبيبها!

وأضافت: “من أول ما الحدوتة اتحكتلي من أستاذ تامر المخرج، وأنا أعجبت بيها كتير، وحسيت أن في بعد بيني وبين الشخصية في حاجات كتير، وحسيت أني لازم أقعد أشتغل على نفسي”.

وواصلت قائلة: “أنا حاولت أقرب لها وأستاذ تامر وزمايلي ساعدوني، ومخدناش وقت في التحضير لكن خدنا وقت في التصوير، وكان في وقفات في النص فكان برضوا بنحضر”.

وعن تكرارها تجربة المشاركة في رمضان المقبل 2022، قالت: “التواجد يبقى حسب الظروف، أكيد لو لقيت حاجة كويسة اتمنى اني أكون موجودة في الموسم الرمضاني السنة الجاية”.

مسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تدور أحداث المسلسل حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث أنها تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى