العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم في “شيخ الحارة والجريئة” تهدد إبنتها بالقتل!!

تزوجت في سن صغير من دون علم أهلها

تابعنا على

تحدثت الممثلة المصرية نيللي كريم في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عن زواجها في السر بعمر صغير ومن دون علم أهلها.

وقالت نيللي كريم في “شيخ الحارة والجريئة”:”زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عاماً، وبنتي لو عملت كده هقتلها، وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة”.

إقرأ أيضاً: مسلسل ضد الكسر الحلقة 14:نيللي كريم تتنازل عن حقها!

وأكملت نيلي كريم أن ن زواجها بدون علم أهلها ولكن كانوا على معرفة بزوجها بشكل كبير، إلا أن أخاها عرف الزواج منها، معقبة: “أخويا قالي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج”.

ونفت الفنانة نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: “لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام”.

هذا وتواصل نيللي كريم “سلمى” في الحلقة 16 من مسلسل ضد الكسر خطتها من أجل الإيقاع بزوجها محمد فراج “كريم” وعشيقته سينتيا خليفة “مايا”.

وتتواصل سلمى مع مايا وتعرض عليها العمل معها من أجل الموقع الخاص بها حيث ستقوم بإنتاج ديكور له رغم معرفتها بأنها عشيقة زوجها.

ويتفاجأ كريم الذي عاد لمنزل زوجته بعشيقته السابقة مايا وهي منهارة وتبكي وتقول له سلمى أن مايا تم خيانتها من رجل في أميركا.

إقرأ أيضًامسلسل ضد الكسر الحلقة 15:نيللي كريم تتوسل زوجها الخائن العودة لها!

ثم تتركهما وحدهما وتصعد إلى غرفتها وتطلب من زوجها تهدأة مايا فينفعل كريم على الأخيرة بسبب مجيئها لتخبره أن هناك عمل بينهما.

بعدها وفي الحلقة 16 من مسلسل ضد الكسر يزور كريم منزل مايا ويطلب منها الانسحاب من العمل مع زوجته سلمى لكنها ترفض الأمر.

وتغيظه مؤكدة له أنه طالما هو يعتبر أنّ علاقتهما انتهت فهي حرة في التعاون والعمل مع من تريد ليقوم هو بتهديدها في حال تم فضح ما حصل بينهما.

من ناحية أخرى فإنّ مصطفى زوج تارا عماد “ملك” شقيقة سلمى ينهار عند مقابلته مع كريم ويعترف له أن ابن ملك ليس ابنه بل ابن شخص آخر.

أما مالك حبيب ليلى شقيقة سلمى الصغرى فإنّه في أزمة كبيرة بعد أن طلب منه إياد صاحب العمل ان يقوم بتصويرها فيديو كي يبتز به كريم ورغم رفض مالك إلا أن إياد يجبره.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى