العرّاب الفنيمشاهير العرب

باسم ياخور يصارع كورونا بصمت..صورة أقلقت الجمهور على حالته

صحافي يكشف معاناته مع المرض

تابعنا على

قرر الممثل السوري باسم ياخور مصارعة فيروس كورونا الذي أصيب به منذ أيام بصمت.

إقرأ أيضاً: رشيد عساف يهاجم باسم ياخور والدراما السورية:”عيب”

وفاجأ باسم ياخور المتابعين عبر خاصية القصص المصورة على صفحته الخاصة على فيسبوك بنشره صورة ظهر فيها وهو يستعين بأسطوانة أوكسيجين، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه:”شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي”.. دون أن يفصح عن تفاصيل إضافية، الأمر الذي أقلق الجمهور ودفع بعضهم إلى التساؤل عن حقيقة إصابته بفيروس كورونا.

وبعد هذه الضجة، خرج الصحفي السوري أحمد الدرع،  عن صمته ليكشف أن النجم السوري كانت حالته حرجة، لكنه قرر أن يقاتل كورونا في صمت حتى لا يزعج محبيه، ووبعد ذلك قرر أن يكشف القصة بعدما انتصر على الفيروس الخبيث.

وكتب عبر صفحته الخاصة على فيبسوك:”كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة ايام.. عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع ان يعرف اي أحد كي لا ينقل العدوى لاحد من أصدقائه… اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن إصابته بالوباء بعد أن تحسنت حالته… باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم… قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية”.

وأضاف:””من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا اننا امام نجم وانسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة… الحمد لله ع سلامتك يا صديقي… احترمت الامانة وما حكيت لحدا… انت اليوم اعلنت وألف الحمد لله على سلامتك… غيمة ومرقت”.

ومن ناحية أخرى، وبعد ظهوره العام الماضي مع رامز جلال، بدأت التساؤلات كثيرًا عن ديانة باسم ياخور يعتقد بعض الأشخاص أنه مسلم، إلا أن المفاجأة ليست كذلك.

ما هي ديانة باسم ياخور؟

باسم ياخور ممثل سوري وهو مسيحي. وفي مرّةٍ، تمّ سؤاله عن ديانته الحقيقية، فكان الجواب أنه من الديانة المسيحية من مسيحيي سوريا. ديانة باسم ياخور شكلت صدمة كبيرة للمتابعين. وحول إمكانية اعتناقه الإسلام بعد تجسيده لدور خالد بن الوليد في المسلسل التاريخي، لم يؤكد ولم ينكر، لكنه قال إن هذا أمر بينه وبين ربه.

يذكر أن الممثلة اللبنانية باميلا الكيك ورّطت الممثل السوري باسم ياخور بسبب اختيارها له كممثل عربي لتأدية مشهد غرامي.

وفي التفاصيل، أعاد المتابعون تداول مقطع فيديو من حلقة “أكلناها” الذي كان يقدمه باسم ياخور، واستضاف فيها باميلا الكيك، حيث طرح عليها سؤالاً عن من هو الممثل العربي الذي تختاره لتأدية معه مشهد غرامي.

وكانت المفاجأة أن إختارت باميلا الكيك باسم ياخور لهذا المشهد، وهو الأمر الذي صدمه في البداية مستغرباً جوابها العفوي والصريح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى