العرّاب الفنيمشاهير العرب

ثروة عادل إمام خيالية.. الأغنى على مستوى مصر بين الفنانين -بالأرقام!

ثروة عادل إمام خيالية

تابعنا على

تعدّ ثروة الفنان المصري عادل إمام من أكثر الثروات الكبيرة على مستوى مصر، وخصوصًا بين الفنانين المصريين، إذ يقول البعض أنه الأغنى على الإطلاق بينهم.

تفاصيل ثروة عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

بعض المصادر قالت إن ثروة عادل إمام، لا يمكن تقديرها على الإطلاق، فيما حدّد بعض الأشخاص، أنها تبلغ أكثر بكثير من مليار جنيه مصري.

ويعتبر النجم عادل إمام هو الفنان الأغني علي مستوى الفنانين المصريين، ثمّ يأتي بعده الفنان عمرو دياب.

غير أن الممثل عادل إمام جمّع هذه الثروة بعد مشواره الفني الطويل الذي بدأ به منذ عام 1960 حتي الآن، ويبلغ مقدار ثروة الزعيم عادل إمام حسب موقع CELEBRITY NET WORTH حوالي 100 مليون دولار أي ما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريبًا.

من جهةٍ أخرى، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو من مقابلة قديمة أجراها الممثل المصري عادل إمام تحدث فيها عن الممثل الراحل أحمد زكي، وذلك مع الممثل المصري أشرف عبد الباقي ضمن برنامج “دارك”، تحدث فيه إمام عن حادثة حصلت معهما.

وفي التفاصيل، فقد روى إمام رفض زكي الذهاب إلى السودان لعرض مسرحية “مدرسة المشاغبين”، وقال:”كله وافق، ما عدا الله يرحمه أحمد زكي، كان ابتدى يعلى فتعالى على الدور شوية، مارضاش يجي فجبت محمود الجندي”.

إقرأ أيضًاعادل إمام يُلهم فتاة صينية.. شاهد كيف قلّدته ببراعة – فيديو

وأكد عادل إمام أنه ومع عرض المسرحية في السودان، فوجئ برد فعل الجمهور الذي لم يكن يضحك على أي إيفيه لأي ممثل سوى الفنان الراحل يونس شلبي.

كلام عادل إمام عن زميله الراحل أحمد زكي عرّضه لموجة واسعة من الإنتقادات الشرسة، مشيرين إلى أنه أهانه بهذا الكلام، ولايجوز الحديث عنه وأن يستغيبه.

ومن ناحية أخرى، تمكنت مسرحية بودي جارد لعادل امام وهي آخر مسرحيات الزعيم من تصدّر قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرضها عبر منصة “شاهد”، بعد 21 عاما من بدء تقديمها على المسرح.

ولكن على ما يبدو أنّ مسرحية عادل إمام لم تكن على قدر التوقعات، حيث تعرّضت لهجوم شرس عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أصبحت متاحة ليشاهدها الجمهور.

وقد ذكرتنا هذه التعليقات بردة فعل جمهور المسرح في الزمن الجميل عندما كان العمل لا يعجبهم، فكانوا يبادروا إلى رشق الموجودين على المسرح بالطماطم، فهل يُقعل أن تكون آخر مسرحيات الزعيم بهذا السوء؟

بالحقيقة هذه المسرحية هي واحدة من أسوأ أعمال إمام ولهذا السبب تم التعتيم عليها طيلة السنوات الماضية، ولكن لأسباب تجارية اليوم حاول صنّاع العمل بيعها وعرضها أونلاين فكانت ردّة فعل الجمهور سلبية جداً، حيث اعتبر البعض أنه كان من الأفضل عدم عرضها احتراماً لتاريخ هذا الأسطورة، فهو لا يستحق ما فعلوه به بعد أن شكّل أجمل ذاكرة في عقولنا.

ومن ضمن التعليقات التي دوّنها الجمهور بعد مشاهدته لمسرحية عادل إمام:“أسوأ مسرحية لعادل إمام وكلها إيحاءات ويا ريتني ما شوفتها”، “ردود الفعل الأولية على المسرحية مش لطيفة، نتمنى أنها تطلع عكس اللي الناس بتقوله”

وتعليقات أخرى مثل:“مسرحية بودي جارد لا تستحق للأسف”، “أسوأ من أسوأ حاجة ممكن تتفرج عليها، يا ريتها ما كانت طلعت من الدرج”، “محدش يضيع وقته مع مسرحية بودي جارد أسوأ عمل مسرحي لعادل إمام على الإطلاق”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى