العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

حب جون ترافولتا وزوجته سرقه الموت..وفاة إبنهما كسر قلبهما

حب جون ترافولتا وزوجته

تابعنا على

حب من أول لقاء جمع الممثل العالمي جون ترافولتا بزوجته الممثلة كيلي بريستون حيث التقيا خلال تصويرهما احد الأفلام وكانت قد مرّت بعلاقة قصيرة مع جورج كلوني وعلاقة مع  شارلي سين انتهت باتهامات بتعنيفها.

صديق جون في وقتها قال له أنه سيقع بغرام هذه المرأة وسيتزوّجها وهذا ما حصل فقد سرقت ابتسامة جون قلب كيلي وجمعهما انسجاماً كبيراً في كواليس التصوير وخارجه.

إقرأ أيضًا: أكثر لحظات حفل الأوسكار إحراجاً للنجوم…انهيار ووسقوط ومواقف صادمة!

خاتم ألماس بوزن 6 قيراط قدّمه جون خلال عرض زواجه لها في ليلة رأس السنة في سويسرا وأقاما زفافين لأن الحفل الاول في باريس لم يكن مقبولا في القانون الأميركي لانهما ليس لديهما جنسية فرنسية.

ابنهما البكر “جت”تعرّض لنوبة مرضية بسبب إصابته بالتوحد وتوفي من بعدها عن عمر 16 سنة وكانت فاجعة كبيرة في حياتهما قررا بعدها إنجاب طفل جديد إلى جانب ابنتهما إيلا(9 سنوات)

بعد ثلاثة سنوات من المحاولات أنجبا بنجامين وكان عمر كيلي 48 سنة ثم أسسا جمعية بإسم “جت”لمساعدة الأطفال الذي لديهم احتياجات خاصة.

تصف كيلي شعورها عندما علمت بخبر حملها أنها قفزت من مكانها وأيقظت جون لتخبره وأمضيا وقتهما يبكيان من السعادة وبقيا يحتفلا بعيد ميلاد ابنهما حتى بعد وفاته.

إقرأ أيضًا: مايلي سايرس بالقفطان المغربي في رمضان…شاهد كيف بدت – صورة

عن سبب نجاح علاقتهما قالت أنهما في اول لقاء لهما رقصا كثيراً واستمتعا وأن علاقة أي ثنائي تحتاج للجهد من أجل ان تستمر وهما يحاولان إسعاد بعضهما البعض.

في عام 2018 فاجعة جديدة حلّت على العائلة بعد تشخيص كيلي بمرض سرطان الثدي وبقي الامر سرياً حتى توفيت قبل أشهر حيث نعاها جون مؤكداً أنها قاومت المرض لسنتين ووصفها بأنها أشجع امرأة تعرّف عليها في حياته، مشيراً إلى انه سيبتعد لفترة لمساعدة أولاده في تخطي وفاة والدتهم.

من جهتها ابنتها إيلا ودعت والدتها بكلام مبكي حيث شكرتها على وجودها في حياتها وقالت انها لم ترَ امرأة شجاعة مثلها في حياتها مؤكدة أن وداع الأمر صعب جداً.

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى