العرّاب الفنيمشاهير العرب

إصابة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا تتحوّل إلى كارثة جماعية!

إصابة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا

تسبّبت إصابة النجمة المصرية دنيا سمير غانم بفيروس كورونا قبل أيام بكارثة كبيرة بعد أن قامت بنقل هذا الفيروس لعددٍ كبير من الأشخاص دون علمها.

كيف تحوّلت إصابة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا إلى كارثة جماعية؟!

دنيا وايمي سمير غانم
دنيا وايمي سمير غانم

[advertise]

وفي التفاصيل، أصيبت دنيا سمير غانم بفيروس كورونا قبل فترة خلال تصويرها مسلسلها الرمضاني “عالم موازي”، الأمر الذي أدى إلى وقف تصوير المسلسل، كما قامت بنقل الفيروس إلى عددٍ من الأشخاص.

وفي المعلومات التي وردت في وسائل إعلام مصرية، نقلت دنيا الفيروس إلى شقيقتها إيمي سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز ووالدها سمير غانم، حيث نقل والديها إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية.

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

[advertise]

كما أنّ دنيا نقلت الفيروس إلى عددٍ من الأشخاص في مكان تصوير مسلسلها، ومن ضمنهم الممثل هشام جمال وعددٍ من فريق العمل.

الكارثة لم تتوقف هنا، حيث أنّ مسلسلها “عالم موازي” لم يشارك في السباق الرمضاني بسبب إصابة البطلة وعدد من فريق العمل وتم تأجيل عرضه إلى وقت لاحق.

من أسرة “العرّاب” نتمنى لكل المصابين بهذا الفيروس الشفاء العاجل..والحمدلله على السلامة!

وفي نفس السياق، اتخذ القرار النهائي… لن تستطيع الممثلة دنيا سمير غانم من أن تشارك في شهر رمضان 2021، إذ إنها لن تدخل المنافسة أبدًا بسبب حالتها الصحية.

في التفاصيل، كان قد تقرر سابقًا توقيف تصوير مسلسل “عالم موازي” بسبب أن الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، لن تستطيع أن تصوّر مشاهدها بسبب التقاطها عدوى فيروس كورونا، كما أن عددًا كبيرًا من طاقم العمل قد أصيب بفيروس  الكورونا أيضًا.

لكن كان الاتفاق أن يعاد تكملة التصوير بعد أن تتحسن حالة دنيا سمير غانم.

إقرأ أيضًاتوقف مسلسل دنيا سمير غانم بعد الكارثة الكبيرة التي حصلت!

لكن، بما أن دنيا ما زالت تعاني من آثار مرضية بسبب الفيروس، فقد تقرر إيقاف العمل نهائيًا على المسلسل بسبب عدم القدرة على تصوير كامل المشاهد في الوقت الزمني القليل المتبقي.

إقرأ أيضًاإيمي سمير غانم تصدم الجمهور بإرتدائها الحجاب..هل إعتزلت؟

فـ دنيا سمير غانم ممنوعة من المشاركة في رمضان 2021 بسبب فيروس كورونا الذي قضى على إمكانية تصوير المسلسل كاملًا.

يذكر أن مسلسل “عالم موازي” كان من المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، و عدد كبير من ضيوف الشرف.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى