العرّاب الفنيمشاهير العرب

سمير غانم ودلال عبد العزيز بوضع صحي حرج نتيجة إصابتهما بكورونا

ينقلان إلى المستشفى لتلقي العلاج

تابعنا على

تدهورت الحالة الصحية لكل من الممثل الكوميدي المصري سمير غانم وزوجته الممثلة المصرية دلال عبد العزيز نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا مما إستدعى نقلهما إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً: دنيا سمير غانم ممنوعة من المشاركة في رمضان 2021 بسبب هذا الأمر!

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الزوجين سمير غانم ودلال عبد العزيز نقلا إلى مستشفيين في توقيتين مختلفين خلال الأيام القليلة الماضية.

هذا وكان اضطرّ الفنان سمير غانم القيام بعزل نفسه بسبب ابنته دنيا سمير غانم وزوجته، بعد أن أصيبا بمرضٍ معدٍ، فما هي حالته الآن.

عزل غانم نفسه جاء بعد أن أصيبت ابنته دنيا سمير غانم وزوجته بفيروس كورونا، وقد أجرى الفحوصات اللّازمة لنفسه، لمعرفة ما إذا كان هو قد التقط أيضًا الفيروس منهما.

إذًا الممثل المصري سمير غانم يتواجد حالياً في العزل الصحي، ويخضع لتحاليل طبية وينتطر نتيجة الـPCR، لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بهذا الفيروس الذي عانى من هالكثير من المشاهير العرب والعالميين.

إقرأ أيضًاتوقف مسلسل دنيا سمير غانم بعد الكارثة الكبيرة التي حصلت!

كذلك، أعلن إصابة المنتج والممثل المصري هشام جمال، الذي يشارك مع دنيا في بطولة المسلسل الرمضاني “عالم موازي”، الذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضا المبارك، بفيروس كورونا.

وكشفت مصادر أن تصوير المسلسل توقف تماماً بعد إصابة تسعة من فريق العمل بفيروس كورونا بينهم دنيا  الأمر الذي استدعى توقف العمل تماماً لحين تعقيم مواقع التصوير وشفاء المصابين.

يشار إلى أن “عالم موازي” إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك في بطولته الى جانب دنيا سمير غانم، كلٌ من: عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى