العرّاب الفنيمشاهير العرب

طول مايا دياب سيصيبكم بالصدمة..من أطول النجمات العربيات – صورة

طول مايا دياب لا يصدق

تابعنا على

يمكن القول إن طول مايا دياب كبير، إذ إنّها تعدّ من أطول النجمات العربيات على الإطلاق. هذا الأمر واضح جدًا على الكاميرا، إذ إن الفرق بين طول المشاهير وزميلتهم مايا دياب قد يبلغ في بعض الأحيان أكثر من 25 سم.

تعرضت مايا دياب في بعض الأحيان للكثير من التنمر بسبب طولها، حيث اعتبر بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أنها طويلة “أكثر مما يلزم”. لكن هذا الأمر، لا يمكن أن يتحكم به الإنسان أبدًا.

إقرأ أيضًامايا دياب متهمة بـ”الإرهاب” وموقف صادم منها عن خيانة الرجل!!

من هذا المنطلق، علّق الكثير من الفنانين الذين استضافتهم مايا دياب في برنامجها عبر شاشة MTV Lebanon، أنهم لن يقفوا إلى جانبها بسبب فرق الطول الكبير بينهم.

شاهد طول مايا دياب الحقيقي

مايا دياب
مايا دياب

وقد بلغ طول مايا دياب حوالي 176 سم، وهي تعدّ من أطول النجوم العرب على الإطلاق.

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنه كان من المقرر خوضها تجربة التمثيل خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “حرب أهلية” مع الممثلة المصرية يسرا والممثل السوري باسل خياط ، مشيرةً إلى أن ظروف خارجة عن إرادتها منعتها من ذلك، وأنّ خوضها تجربة التمثيل بات قريباً رغم إحتمال نجاحها أو فشلها في التمثيل.

إقرأ أيضًاهل وقع الخلاف بين مايا دياب ودينا الشربيني بسبب عمرو دياب؟

وتحدثت مايا دياب كذلك خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي “جمعتنا حلوة” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني فارس حليمة، عن مشاركة النجوم اللبنانيين في الإعلانات المصرية خلال رمضان الحالي، فوصفتها بعبارة الإعلانات الرائعة، وعن الإنتقادات التي تطال النجمة ميريام فارس مؤخراً في مصر بعد طرح إعلانها مع الممثل آسر ياسين، فنوّهت دياب بأنها تتعاطف معها.

أما عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنان اللبناني رامي عياش، نفت مايا كل هذه الأخبار وإستذكرت نجاح الديو الذي جمعهما بعنوان “سوا” وإعتبرت أنّه من أجمل الأصوات الغنائية في لبنان، وعن خلافها مع النجمة الذهبية نوال الزغبي علّقت دياب قائلة:” ليس هناك خلاف بيننا خاصة أننا لا نعرف بعضنا شخصياً كي نختلف، كل القصة أنني أخطأت التقدير وصوّبت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى