العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة رزان المغربي الجنسية تلاحقها دائمًا..شاهد الفيديو الصادم!

فضيحة رزان المغربي الجنسية مع حبيبها

تابعنا على
منذ حوالي 10 سنوات تقريبًا، انتشرت فضيحة رزان المغربي الجنسية، عندما ظهر فيديو للعلن عن الفنانة اللبنانية رزان المغربي، وهي تتحدث بشكلٍ فاضح عن حياتها الجنسية مع حبيبها، وكيف تعرفت عليه.
في التفاصيل، انتشرت فضيحة رزان المغربي الجنسية في كل أقطار العالم العربي، حيث كانت تتحدث في الفيديو عن علاقتها مع حبيبها، الذي اعترفت فيما بعد أنه زوجها ناجي، الذي لم تعلن علاقتها به وقتذاك، لأسبابٍ خاصّة.
في جلسةٍ خاصةٍ مع أصدقائها، قامت بحركات إيحائية رغم علمها بأنّ هناك من يصوّرها. ويبدو أنّها لم تكثرت للأمر، بل واصلت كلامها وحركاتها التي لم تحسب لها حساباً، وخصوصاً في عصر الانترنت، حيث ينتشر الفيديو سريعًا.
وكان قد قيل أن هذا المقطع ليس الأول والأخير بل هناك جزء ثان يمكن نشره على موقع يوتيوب لاستكمال الحركات التي كانت تقوم بها رزان المغربي مباشرةً أمام الكاميرا، ودون أيّ اكتراثٍ منها.

فضيحة رزان المغربي وهذا زوجها الذي ظهر في الفيديو

يشار إلى أن رزان المغربي تشارك في رمضان 2021 عبر برنامج مهيب ورزان في رمضان الذي يعرض عبر شاشة MBC.
يعتمد البرنامج على التجول في الأحياء المصرية المُختلفة وتقديم الكثير من الجوائز القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات التي يُشارك فيها أيضًا مجموعة من النجوم وتساهم أيضًا في تقديم تبرعات مالية يومياً للمؤسسات الخيرية المختلفة.
لمشاهدة الفيديو اضعط هنا.

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى