العرّاب الفنيشاشة

مسلسل ضل راجل الحلقة 19: اختفاء ابنة ياسر جلال بعد سجنه!

أحداث الحلقة 19 من مسلسل ضل راجل!

تابعنا على

عُرضت الحلقة 19 من مسلسل ضل راجل للممثل ياسر جلال الذي يقوم بدور جلال والممثلة اللبنانية نور التي تقوم بدور الطبيبة ملك.

إليكم أحداث الحلقة 19 من مسلسل ضل راجل:

  • تم التحقيق مع جلال من قبل محمود عبد المغني بعد القبض عليه بتهمة قتل رجال الأمن الذي يملك الفيديو الذي يثبت الاعتداء على ابنته.
  • تعود الطبيبة ملك إلى بيت والدتها من منزل عمتها وتتذكر ما كان يحصل عندما يعتدي والدها على والدتها ويضربها وهو نفس الأمر الذي فله معها طليقها.
  • يعرض جلال على النيابة ويقص حكاية الفيديو الذى كان يسعى للحصول عليه مقابل 100 ألف جنيه، وتواجهه النيابة بالاتهام وأن لديه الدافع لقتل المجنى عليه لوجود خصومة بينهما، وتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التجديد وانتظار تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث للبت فى القضية.

إقرأ أيضًامسلسل ضل راجل كلّ ما تريد معرفته من قصة أبطال وموعد عرض

  • تشكو الطبيبة للمحقق ما يحصل معها ومطاردة طليقها لها  فيعرض عليها أن يمضى طليقها على محضر عدم تعرض وإن طاردها مرة أخرى يعرض نفسه للمساءلة القانونية.
  • وكشفت له أن جلال مظلوم وقال لها أنه يشعر بذلك لكن كل الدلائل ضده لكنه سيبقى إلى جانبه طالما أنه مظلوم.
  • وفجأة تختفى شهد “رنا رئيس” من المنزل، تبحث عنها أمها هدى “نرمين الفقي” وأختها الصغرى فلا تجدها، وذلك بعد ليلة قضتها شهد تبكى على حبس والدها جلا

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى