العرّاب الفنيشاشة

مسلسل للموت الحلقة 18: ممثل شهير يُفاجئ الجميع

أحداث الحلقة 18 من مسلسل للموت!

شهدت الحلقة 18 من مسلسل للموت انتهاء قصة زوجة خالد القيش “باسل” التي قتلها عن طريق الخطأ بعدما وافق شقيقها على الانسحاب من حياته هو ومحمد الأحمد“هادي”

أما في قصة باسم مغنية “عمر” و دانييلا رحمة “ريم” فقد اتصل بها وطلب لقاء اخير من أجل توديعها لأنه قرر السفر الى تركيا والخروج من حياتها وتقديم استقالته من الشركة الأمر الذي صدم ماغي بو غصن “سحر” ولم تنجح في ايقافه.

[advertise]

وخلال لقائه مع ريم في مشهد مؤثر جداً قال لها أنه يحبها لذلك سيتركها تعيش بسعادة ولن يتدخل بحياتها وطلب أن تحضنه لآخر مرة وهذا ما حصل.

إقرأ أيضًا: باسم مغنية في “للموت”:فن الرقص على المعاناة!

من ناحية اخرى تحاول ريم اقناع الطفلة تالين بأن تدخلها إلى الميتم لكنها ترفض ذلك وتهرب منها وتنفعل عليهت غاضبة انها ستدخلها إلى سجن.

وفي الحلقة 18 من مسلسل للموت اتصلت رنين مطر “فرح” ب عمر عن طريق هاتف أحد الزبائن عندها وطلبت منه مساعدتها فأحضر الشرطة وألقى القبض عليها وأنقذها من العذاب.

[advertise]

وفي نهاية الحلقة يظهر الممثل بديع ابو شقرا “أمير” للمرة الاولى في المسلسل بدور رجل اعمال لبناني في مصر ويتواصل مع هادي يطلب مقابلته عند العودة الى لبنان ويتبين أنه يعرف شيئاً عن ماضي سحر وريم.

مسلسل للموت من بطولة نخبة من النجوم من بينهم أحمد الزين وكارول عبود ورندة كعدة وخالد السيد وفادي أبي سمرا وختام اللحام وعلي الزين وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى