العرّاب الفنيمشاهير العرب

نارين بيوتي اتخذت قراراً صادماً عبر إنستقرام..والنتيجة خذلتها! – صورة

نارين بيوتي فاشلة عبر إنستقرام

تابعنا على

صدمت اليوتيوبر والفنانة السورية نارين بيوتي (الاسم الحقيقي: نارين عمارة) عبر إنستقرام بعد أن فشلت في تحقيق مرادها، وبعد أن خذلها الجمهور في طلبها الرئيسي.

كانت قد وضعت نارين بيوتي عبر صفحتها الخاصة على إنستقرام تحدّيًا يقضي بصبغ شعرها باللون الزهري لكن شرط أن يصل عدد معجبي صورتها للمليون اعجاب.

وكانت نارين قد وضعت صورتها عبر إنستقرام وعلّقت عليها: “حلفت اني رح اصبغ شعري زهري بس ما قلت كله. بس و الله العظيم اذا الصورة وصلت (مليون لايك) رح اصبغه كله زهري. نشالله ما توصل”.

صورة نارين بيوتي
صورة نارين بيوتي

لم تستطع اليوتيوبر أن تحقق هذا الهدف، فبرهنت بطريقة غير مباشرة أنها فاشلة كفاشونيستا، بعد أن خذلها الجمهور كثيرًا.

تحدّي نارين بيوتي على إنستقرام والذي فشلت فيه

يذكر أنه، شغلت كلّ نارين بيوتي ونور ستارز مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخلاف الكبير بينهما وتبادل الاتهامات ووصل الأمر إلى دخولهما إحداهنّ إلى المستشفى. فما قصة هذا الخلاف؟

بدأ الخلاف بين نارين بيوتي ونور ستارز، خلف الكواليس، أي قبل أن تظهر كل منهما بفيديوهات على حساباتهما الرسمية على السوشال ميديا لتحكي ما حصل، وذلك بحسب تصريحاتهما.

أطلت نارين بيوتي، بمجموعة فيديوهات، قالت من خلالهم، “أنا بعرف إنه عم تحضر الستوري هلق، أنتي مريضة وبحاجة للمساعدة، ما عم بحكي هالشي مشاني عم بحكي مشانك”، وأضافت نارين وهي منهارة تماماً وتبكي “إنتي خطيرة عالمجتمع بشكل عام، لازم تركزي على حالك، إذا إنتي حدا فاشل رح تضلي فاشلة لان ما عم تطلعي كيف تكوني حدا احسن، قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، اليوم بتعملي نفس الشي، إنني وحدة مكتئبة”.

من خلال مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية الستوري أطلت نور ستارز عبر حسابها على إنستقرام، حيث دافعت عن نفسها، وهاجمت نارين وأصدقائها في دبي دون تسميتهم، وقالت وهي تبكي “أنا بعرف قديه فيه دراما واذا حكيت بتعرفوا شو بيصير”، وأكدت نور أنها تلقت رسائل من البعض أخبروها “انه فيه اشخاص عم تحفرلي”.

وأضافت نور ستارز، “نور جيتها على دبي أذت كتير عالم ما بعرف ليه، العالم والمتابعين مش أغبيا، دايماً بيوصلني حكي بس ما بعرف ليه، يعني ماني اكلة من رزقك ولا أذيتك، لما شفتك بالصالون قلتلك شو عم حضر ل رمضان لان ما عندي شي مخبى انا هيك بحياتي ما اتعديت على حدا، أنا اللي أذاني إنها إتعدت على إسمي”.

وتابعت نور “وفيقي اللي حرمتيني منه خبرني قديه إنتي مهوسة فيي وقديه بتحكي بضهري، هي وشلتها عم يحكو بضهري وبتعرف مين، أنا شو عملتلك ما بعرف شو هالغيرة والحقد وعشو هالحقد كله”، ورداً على موضوع إكتئابها، قالت “بتقولي أنك شفتيني مكتئبة، هاد مش انتي شفتني، هاد لانو انت قلتلك أنا مكتئبة”.

إقرأ أيضًاوفاة الأميرة ديانا حطّمت الأمير هاري…تفاصيل مؤثرة يرويها للمرة الأولى!

بعدها قام أحمد النشيط، بمشاركة ستوري لـ نور ستارز وهي داخل المستشفى، حيث علق “الله يقومك بالسلامة وانشالله كل الامور تعدي على خير يا رب”.

من ناحيته قام “أبو حوسة” بمشاركة ستوريز علق من خلالهم نور ستارز، حيث شارك صورتها وهي في المستشفى وعلق “اللي بيسرق محتواي من يوم ورايح حاطه مكانها”.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى