العرّاب الفنيشاشة

والدة نانسي عجرم تظهر مجدداً كممثلة في “للموت” والفضل لباسم مغنية! – صور

عادت وظهرت والدة نانسي عجرم في مسلسل للموت

تابعنا على

والدة نانسي عجرم، في كليب إلى بيروت الأنثى، عادت لتظهر مرّةً أخرى في مسلسل للموت، بعد أن رشح اسمها الممثل اللبناني باسم مغنية.

في التفاصيل، وبعد انفجار الرابع من آب في مرفأ بيروت، صوّرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب “إلى بيروت الأنثى”. وكانت قد استخدمت الممثلة جهينة قزان، لتمثل دور الأم الخاصة بنانسي عجرم.

إقرأ أيضًا: باسم مغنية في “للموت”:فن الرقص على المعاناة!

وبعد النجاح الذي حققته، لفتت جهينة قزان نظر الممثل اللبناني باسم مغنية، فما كان منه إلا أن علق عبر صفحته الخاصة على تويتر، قائلًا: “حدا بيعرف إسم الأم يللي ب فيديو كليب #الى_بيروت_الانثى ؟؟؟”

إليكم صور والدة نانسي عجرم في مسلسل للموت

وبعد أن علم من هي هذه الممثلة، رشّحها باسم مغنية لتأخذ دورًا تمثيليًا في مسلسل للموت. فوافقت، وظهرت والدة نانسي عجرم للمرة الثانية، في مسلسل للموت، بعد أن أطلت في المرة الأولى في فيديو كليب إلى بيروت الأنثى.

يذكر أن مسلسل للموت من بطولة نخبة من النجوم من بينهم أحمد الزين وكارول عبود ورندة كعدة وخالد السيد وفادي أبي سمرا وختام اللحام وعلي الزين وغيرهم.

على صعيد آخر، يشغل ألبوم نانسي عجرم الجديد والمتوقع طرحه هذا العام حيزاً كبيراً لدى الجمهور العربي الذي يترقّب أحدث أعمال النجمة اللبنانية بعد غياب دام لأربع سنوات عن سوق الألبومات.

ونشرت عجرم عبر صفحتها في تويتر صورةً تجمع فريق عمل الألبوم الجديد، وعلقت قائلةً: “التحضيرات الأولية للألبوم الجديد قريباً”٬ وتفاعل معها الجمهور الذي ينتظر ألبومها الجديد.

ويضم ألبوم نانسي عجرم الجديد أنماطاً غنائية منوعة بين الكلاسيكي والإيقاعي، ويتنوع بين اللهجتين اللبناني والمصرية اضافة الى اللهجة الخليجية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى