العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة نيللي كريم الروسية تشبهها كثيرًا.. لن تصدقوا درجة الشبه – صورة

نيللي كريم تشبه والدتها الروسية كثيرًا

تابعنا على

والدة نيللي كريم من الجنسية الروسية، وهذا واضح على ملامح كلٍّ من الفنانة المصريّة نيللي كريم ووالدتها. إنّ أمّها استطاعت أن تخطف الأنظار بسبب الجمال الأوروبي أوّلًا، والتي حافظت عليه ، على الرغم من كبر سنها.

ظهرت والدة نيللي كريم في مناسباتٍ عدّة. وكانت دائمًا الفنانة المصرية نيللي كريم تحاول أن تظهرها، في مطلق أي مناسبة.

ونشرت الفنانه نيللي كريم في إحدى المرّات علي حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صورةً جميلة جدًّا لوالدتها، بمناسبة عيد الأم، حيث أرادت أن تحتفل معها.

شاهد جمال والدة نيللي كريم

وقد علّقت نيللي على صورة أمّها قائلةً:””عيد سعيد لكي يا أمي يا حبيبة قلبي، أنتي شروق الشمس لعائلتنا فشكرا لكي يا من علمتيني قيمة الحب والحنان والأحترام شكرا يا من علمتيني معني العائله المحبة”.

إقرأ أيضاً: مسلسل ضد الكسر الحلقة 14:نيللي كريم تتنازل عن حقها!

هذا، وإنها قالت عن والدتها أنها “أن أمها روسيه ولا زالت لا تجيد التحدث باللغة العربية حتى الآن وتتعامل مع ابنتها باللغة الروسية، وتلجأ اليها لترجمة أعمالها الدرامية.”

يذكر أن الممثلة المصرية نيللي كريم تحدثت في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عن زواجها في السر بعمر صغير ومن دون علم أهلها.

وقالت نيللي كريم في “شيخ الحارة والجريئة”:”زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عاماً، وبنتي لو عملت كده هقتلها، وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة”.

وأكملت نيلي كريم أن ن زواجها بدون علم أهلها ولكن كانوا على معرفة بزوجها بشكل كبير، إلا أن أخاها عرف الزواج منها، معقبة: “أخويا قالي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج”.

ونفت الفنانة نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: “لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى