العرّاب الفنيشاشة

“العرافة” تفضح سبب خلاف محمد سامي وأنغام!

سبب خلاف محمد سامي وأنغام!

كشف المخرج المصري محمد سامي في برنامج “العرافة” مع بسمة وهبي عن سبب الخلاف بينه وبين الفنانة المصرية أنغام بعد مسلسل “نسل الأغراب“.

وقال محمد سامي عن خلافه مع أنغام في برنامج العرافة:

“أنا اخترتها واتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا رباعيات والتتر مش أغنية في ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخلاف على أغنية التتر بيننا”.

[advertise]

وتابع:

“أغنية أنغام مكنتش شبه المسلسل وقلت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وأخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هتغني، وبعت لها رسالة طويلة جدا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل”.

إقرأ أيضًا: محمد سامي يكشف لـ العرافة:غادة عبد الرازق أكثر من ظلمني

وأضاف:

“بعت رسالة طويلة لأنغام وقلت لها يا ريت نغير الأغنية وبعت للشاعر أمير طعيمة، فرفضت وزعلت مني، وملحن الأغنية كان وليد سعد، وكنت عاوز الأغنية شبه أغنية هموم جبلين كانت لحن وليد سعد وهي أغنية جبل الحلال … أمير طعيمة كتب كلمات وصفت المسلسل كأنه اتفرج على التلاتين حلقة، وطلبت منها إننا نعمل لحن تاني، لكن هي رفضت إن اللحن يتغير وقبلت اعتذارها عن العمل وكنت متضايق جدا”.

[advertise]

وأوضح ما حصل قائلاً:

“بعد ما الموضوع خلص بمنتهى الاحترام صحيت الصبح لقيت أكتر من خبر إن أنغام اعتذرت عن تتر نسل الأغراب، فاتضايق جمهور فريق العمل المشارك في المسلسل وحصلت حاجات مش حلوة على النت، وبدأ الناس يقولوا إن المسلسل هو اللي اعتذر .. أنغام ألغت متابعتي على إنستجرام”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى