العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة الأمير هاري الجديدة.. ووالده الأمير تشارلز في حالة صدمة!

فضيحة الأمير هاري الجديدة

تابعنا على

فضيحة الأمير هاري الجديدة، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد الفضائح التي تتوالى باستمرار، ها هي الأزمة الجديدة تدق عرش التاج البريطاني.

في التفاصيل، غادر الأمير هاري إلى منزله في كاليفورنيا، دون أن يتحدث مع أبيه الأمير تشارلز، الذي من المتوقع أن يصبح ملكًا فيما بعد. فالحديث المطوّل لم يحصل كما اعتقد البعض، بل على العكس تمامًا، إذ أشارت المجلة البريطانية “Express” إلى أن العلاقات بين الأمير السابق ووالده متوترة.

حتى أن بعض المصادر ادعت أن تشارلز لم يكن يعلم بعودة ابنه الأمير هاري إلى سانتا باربرا. وقال مصدر “تشارلز يجد صعوبة في تصديق أن الأمير هاري هرع إلى لوس أنجلوس بسرعة كبيرة بعد الجنازة، خصوصاً مع الأشياء غير المعلنة المتبقية بينهما”. وقال راسيل مايرز، خبير “رويال ميرور”: “بينما كان هاري هنا، لم تتح له الفرصة للقاء والده وجهًا لوجه”.

هذه فضيحة الأمير هاري الجديدة التي شكلت صدمة للعديد من المتابعين.

يشار إلى أن الأمير تشارلز نجح في جمع إبنيه هاري وويليام مع بعضهما في جلسة سريّة عقدت في مصالحة بعيداً عن الإعلام على هامش جنازة جدهما الأمير فيليب منذ يومين.

إقرأ أيضاً: الأمير هاري وميغان ماركل سبب وفاة الأمير فيليب؟

ونقل تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية عن مصادر مقربة من الأسرة الملكية قولها إن مصالحة هاري وويليام تمت برعاية والدهما واستمرت الجلسة لنحو ساعتين وجرت في قلعة ويندسور.

وأضاف المصدر: “ما زال الوقت مبكراً جداً. لكن يمكننا أن نأمل أن تكون هذه هي الخطوة الأولى” مع الإشارة إلى أن الأمير الراحل فيليب كان يرغب في القيام بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى