العرّاب الفنيشاشة

إليكم قائمة أسوأ المسلسلات في شهر رمضان 2021!

أسوأ مسلسلات شهر رمضان 2021

تابعنا على

في رمضان 2021 تعرّض الكثير من المسلسلات لنكسة كبيرة وفي هذا التقرير سنستعرض أسوأ الأعمال لهذا العام وسبب هذه الأزمة.

إليكم أسوأ المسلسلات في شهر رمضان هذا العام

 

شهد “كله بالحب” خلافات عدّة وانسحابات من أبطال العمل قبل عرضه ما ترك أثراً سلبياً لدى المشاهد ولم يُحقّق مسلسل زينة والذي وضعت اسمه على شارته 4 مرات أي نجاح يذكر.

مسلسل كل ما نفترق فشل أيضًا في رمضان لنفس السبب، خلافات وانسحابات إضافة إلى القصة التي وصفت بأنّها غير محبوكة بشكل جيّد وضعف أداء بطلة العمل ريهام حجاج.

إقرأ أيضًا: مبالغ طائلة يدفعها النجوم كضرائب عن مسلسلات رمضان 2021..أرقام صادمة!

الصدمة الأكبر للجمهور العربي كانت مع نيللي كريم التي خذلت الجميع بمسلسل “ضد الكسر” والذي وُصف بأنّه ممل وفشل في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة.

ضد الكسر
ضد الكسر

دينا الشربيني أيضًا شكّلت صدمة للجمهور والذي توقّع منها عملاً أهم من الذي شاهدوه في “قصر النيل”، وبسبب أحداث العمل غير المنطقية أيضًا انضم إلى قائمة الأسوأ.

غادة عبد الرازق تواصل رحلة الإخفاق رغم التسويق الكبير الذي حظي به مسلسلها “لحم غزال” ولكنه لاقى انتقادات عدّة وفشل في منافسة أهم الأعمال.

“بنت السلطان” هو أولى بطولات الممثلة روجينا والتي لم تتمكن من المنافسة بعملها باقي الأعمال، ورغم أنّه كمحتوى يُعتبر عملاً جيداً ولكنه فشل جماهيريًا.

إقرأ أيضًا: العنف ضد النساء يتصدر مسلسلات رمضان..استغلال أم هناك مغزى؟

مسلسل “الطاووس” لجمال سليمان لاقى رواجاً كبيراً أول حلقة بسبب مشهد الاغتصاب ولكنه فشل في تحقيق أي نجاح في الحلقات التي تلتها وصنّف على أنّه من أقل المسلسلات مشاهدة.

مسلسل الكندوش حُكي عنه بشكل كبير قبل عرضه وتم تسويقه على أنّه أحد أفضل مسلسلات البيئة الشامية ولكنه جاء مخيباً للآمال وفشل أيضًا.

عابد فهد للعام الثاني على التوالي يُخفق في شهر رمضان، فبعد “الساحر”، يُقدّم اليوم “350 غرام” الذي لم يشدّ الجمهور وكان من ضمن الأسوأ.

مسلسل 350 غرام
مسلسل 350 غرام

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى