العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة خالد المقداد مؤسس طيور الجنة تنهار من البكاء بسبب حالة والدها – فيديو

ابنة خالد المقداد مؤسس طيور الجنة تنهار من البكاء

تابعنا على

صدمة كبيرة تعشيها جنى المقداد، ابنة خالد المقداد مؤسس وصاحب قناة “طيور الجنة” التي أحدثت ضجة كبيرة في الوطن العربي، بعد رؤيتها لوالدها في المستشفى.

مازال الأب يقبع في العزل في العناية المركزة بعد معاناته من وعكة صحية. وفي هذا السياق، تداول الناشطون على المواقع فيديو أظهر ابنة خالد المقداد وهي تقف خلف زجاج الغرفة وتلقي التحية عليه قبل أن تُظهر تأثرها الشديد وتبدأ بالبكاء.

وأحدث الفيديو ضجة على الحسابات التي أعادت نشره عبر تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وحقق على أحدها في ساعات قليلة بعد النشر أكثر من 131 ألف مشاهَدة، وتمنى الجميع للأب الشفاء العاجل.

شاهد كيف انهارت ابنة خالد المقداد فور رؤيتها لوالدها

 

وفي نفس السياق، أثارت شائعة تحدثت عن وفاة مؤسس قناة “طيور الجنة” الأردني خالد مقداد والد عصومي ووليد ضجة كبيرة، الأمر الذي أحدث صدمة وحزين كبيرين بين الجمهور لما تحظى به هذه القناة بجماهيرية واسعة في العالم العربي.

إقرأ أيضاً: رقصة أسيل عمران وفايز المالكي في ممنوع التجول تُثير الجدل! – فيديو

إلا أن الخبر لم يكن صحيحاً، وهو ما كشف عنه إبن خالد مقداد، الوليد مقداد، قائلاً عبر صفحته الخاصة على انستغرام ان صحة والده الفترة الماضية تراجعت لكنها استقرت وهو بخير. وعبر عن اسفه من انتشار الشائعات حول وفاة والده.

ودعا الوليد مقداد الى  تجاهل تلك الشائعات عن والده والاعتماد فقط على المعلومات التي تصدر عن ابنائه.

وبدوره اكد نجم قناة طيور الجنة ومدير البرامج والفعاليات ابراهيم السيلاوي ان امور خالد مقداد طيبة ولا صحة للشائعات عن وفاة والد عصومي ووليد

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى