العرّاب الفنيمشاهير العالم

إليكم صور بيلي إيليش الصادمة بـ ملابس داخلية وإطلالة فاضحة!

إليكم صور بيلي إيليش الصادمة بالملابس الداخلية

تابعنا على

صور صادمة نشرتها الفنانة العالمية بيلي إيليش عبر الإنستغرام، حيث ارتدت ملابس داخلية ، لغلاف مجلة Vogue” البريطانية.

إقرأ أيضًامقالب رامز جلال تفضح المشاهد العربي..هذا ما يقوله عنك علم النفس!

نشرت النجمة العالمية بيلي إيليش مجموعةً من الصور حيث ظهرت فيها على غلافة مجلة “vogue” البريطانية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وظهرت بإطلالاتٍ مختلفةٍ بالملابس الدّاخلية ، ما عرضها للكثير من الإنتقادات من متابعيها لأنها جسدها كان ظاهرًا كثيرًا.

إليكم صور بيلي إيليش بـ ملابس داخلية تظهر جسدها

 

 

وكانت قد حققت أغنية “Your power” لبيلي رقماً مرتفعاً بالمشاهدات بعد أن طرحتها على قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وتجاوزت الأغنية بعد يومين فقط على طرحها، الـ 20 مليون مشاهدة ويعد هذا الفيديو كليب هو الرابع الذي تخرجه بيلي لنفسها، وتم تصويره في كاليفورنيا شمال لوس أنجلوس.

يشار إلى أن لون شعر النجمة العالمية بيلي إيليش فاجأ الجمهور عندما كشفت الأخيرة أنها قامت بتغييرها وأنّ هذا الأمر استغرق معها اسابيع طويلة الأمر الذي طرح الكثير من علامات الإستفهام.

بيلي قالت أنّ تغيير الصبغة الخاصة بشعرها استغرقت معها 6 أسابيع كي يصبح لونه أشقر بعد أن كان يحتوي اللونين الأخضر والأسود.

لون شعر بيلي كان قد اثار موجة من السخرية عليها حيث خرجت عن صمتها بعد تعرّضها كل التعليقات بسبب لون شعرها الأخضر وردّت على جميع الذين قاموا بالتعليق على هذا الأمر.

وقالت بيلي:

“توقفوا عن السخرية من شعري و إلا فلن أصدر لكم ألبوما”.

بيلي كانت قد اثارت الجدل بتصريحها مؤخراً عن استمرارها بالنوم إلى جانب والديها في السرير نفسه وبررت ذلك بخوفها من الوحوش تحت سرير غرفتها.

من جهة أخرى كانت قد نشرت صورة بعد أن طلب منها أحد متابعيها نشرها لأمر تفتخر به قامت بوضع صفحة من أحد دفاترها تحتوي على مجموعة من النساء العاريات وأشكال تشبه الثعابين.

وعلّقت بيلي على هذه الصورة:

“هذا الرسم على الأرجح. أحب الأثداء”.

تعليق بيلي على المنشور كان ساخراً بينما الجمهور كان رايه معاكساً حيث تعرّضت لهجوم كبير وخسرت أكثر من 100 ألف متابع في ساعات قليلة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى