العرّاب الفنيمشاهير العرب

ثروة عمرو دياب خيالية.. لن تصدّقوا كم بلغت بالدولار!

ثروة عمرو دياب خيالية

تابعنا على

ثروة عمرو دياب كبيرة جدًّا خصوصًا بعد المشوار الفني الطويل الذي حققه في، والنّجاحات الكاسحة التي وصل إليه بسبب أغانيه التي تعتبر أكثر من رائعة.

في التفاصيل، بلغت إجمالي ثروة الفنان عمرو دياب والمعروف بلقب “الهضبة” بما يقارب الـ 45 مليون دولار، حيث قام ببيع أكثر من 50 ألبومًا منذ بداية مشواره الفني في عام 1983، وحققت ألبوماته مبيعات هائلة كما تُرجمت كثيرا من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية كما تميز «دياب» بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه.

عمرو دياب
عمرو دياب

معظم ثروة «دياب» من المرجح أنها جاءت من الحفلات التي يحييها في أنحاء العالم في جميع البلاد العربية والأوروبية.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بصورة نادرة لـ شقيق عمرو دياب الصغير مع النجم المصري.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة شقيق عمرو دياب ، ففي حيت رأى البعض منهم انه هناك تشابه في الملامح بينهما، أكد البعض الآخر على أن عمرو دياب يحمل ملامح أجمل من شقيقه.

إقرأ أيضاً: “المنبه” يكشف سبب خوف دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب!

هذا وكان صدم عدد كبير من روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الحضور في حفل الفنان المصري عمرو دياب، من تعليق صادم عن الحب قال فهل قصد دينا الشربيني؟

وانتشر مقطع فيديو للفنان المصري عمرو دياب بعد مرور فترة على انفصاله عن دينا الشربيني فيه تعليقٍ صادم عن الحب، إذ طلب منه أحد الحضور غناء أغنية “فاكرني يا حب”، ليرد عمرو ممازحاً:

“بلاش فاكرني يا حب.. فضلت أقول أكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت”.

إقرأ أيضًاتركي آل الشيخ يجمع بين أصالة وعمرو دياب!

بسبب هذا التعليق، تحدّث الكثير من المتابعين عن أنّ القصد من وراءه هو الممثلة المصرية دينا الشربيني التي انفصلت عنه بعد زمنٍ من الحب الكبير بين الفنّانين. وأتى هذا التّعليق بصدد انفصال الثّنائي قبل مدّة، نتيجة خلافات بينهما لم تُعرف أسبابها حتى الان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى