العرّاب الفنيمشاهير العرب

حورية فرغلي تشارك المتابعين لحظات عودتها إلى مصر

حورية فرغلي تعود إلى مصر بأنف طبيعي

تابعنا على

شاركت الممثلة المصرية حورية فرغلي المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام لحظات عودتها إلى بلدها مصر، بعد فترة من العلاج في الولايات المتحدة الأميركية، وخضوعها لـ4 عمليات تجميل لإصلاح الخطأ في أنفها.

وظهرت حورية فرغلي في الصور التي نشرتها للحظة وصولها إلى مطار القاهرة في مصر، إذ بدت وهي تضع الكمامة.

وكان عاد أنف الممثلة المصرية حورية فرغلي إلى طبيعته من جديد، وذلك بعد أربع عمليات تجميل خضعت لها مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية.

إقرأ أيضاً: رسالة صوتية غاضبة من حورية فرغلي بعد تغيّر شكلها!

وظهرت أنف حورية فرغلي بشكله الطبيعي في أول ظهور لها، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة أعلنت من خلالها عن نجاح عملية التجميل الرابع لأنفها، إذ ظهرت ملامح وجهها على طبيعتها، وعلّقت بالقول:”الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

هذا وكانت طمأنت الممثلة المصرية حورية فرغلي الجمهور على حالتها الصحية بعد إجرائها 3 عمليات وذلك قبل خضوعها اليوم الأربعاء للعملية الجراحية الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي بعد إجرائها 3 عمليات: “أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام”.

وكانت خرجت الممثلة المصرية حورية فرغلي  في رسالة صوتية غاضبة، في أول تعليق صوتي منها بعد خضوعها للعملية الجراحية الخطيرة الثانية في الولايات المتحدة، والتي تتعلق بإصلاح أنفها، أعربت فيها إستيائها الشديد من الصورة التي إنتشرت لها مؤخراً.

إقرأ أيضاً: صورة صادمة لتغيّر شكل حورية فرغلي بعد العملية…وهي تكشف الحقيقة!

وأكدت حورية فرغلي في رسالة صوتية عدم صحة الصورة التي انتشرت لشكل وجهها في الوقت الحالي وقالت:“هذه ليست صورتي الحقيقية في الوقت الحالي، وليس هذا مظهري حاليا، أنا الحمد لله أحسن بكتير، وشكلي مختلف تماما”.

وأضافت أن الصورة التي تم تداولها كانت موجودة عبر حسابها الرسمي على  موقع”فيسبوك”، ولكن تم قرصنته من جانب “هاكرز”، وأصبح لا يوجد لديها حساب عبر الموقع.

وتابعت وهي غاضبة من الأخبار التي انتشرت:“حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص يقول كلام عني غير صحيح، وأنا من ممكن أن أرسل للصحافة صورتي الحقيقية، ولكن الطبيب رفض إلا بعد خضوعي للعملية الرابعة”.

وكشفت أنها خضعت لعمليتين جراحيتين ومن المقرر أن تخضع للثالثة يوم غد الأربعاء.

وكانت تحدّثت حورية عن تطوّرات حالتها الصحية بعد أن أجرت العملية الأولى عملية في أنفها إثر تعرّضه لتشوّه وفقدانها حاستي الشم والتذوّق.

وعبر موقع “اليوم السابع” كشفت حورية أنّ حاستي الشم والتذوّق عادتا إليها بعد 48 ساعة فقط من إجراء العملية وأصبح بإمكانها تذوّق القهوة.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى