العرّاب الفنيمشاهير العرب

خطأ أحمد سعد عبر انستغرام يعرّضه للسخرية.. انتقادات لاذعة طالته!

أحمد سعد يُخطِئ في الكتابة

تابعنا على

أراد الفنان المصري أحمد سعد أن يتحدث في أحد منشوراته عن الدين عبر موقع انستغرام، إلا أن خطأ لغوي وقع، جعله عرضةً للسّخرية، من عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرض الفنان المصري أحمد سعد إلى موجة كبيرة جدًّا من الانتقادات الساخرة بعد كتابته تعليقًا على صورةٍ نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام.

لكن الصورة لم تكن مناسبة حتّى للحديث عن الدين، إذ يظهر الفنان المصري أحمد سعد وهو في حوض السباحة حيث يستمتع بأشعة الشمس، وعلّق قائلًا: “الحياة حلوة وانت بتعمل فرود دينك.. صيام وصلاة وقيام وانبساط وخروج وغناء”.

هذا التعليق لم يمرّ مرور الكرام إذ تعرّض عمرو سعد على أثره، لموجةٍ من الانتقادات والسخرية بسبب خطأ لغوي ديني، إذ كتب “فرود” بحرف الدال بدلًا من “فروض” بحرف الضاد.

خطأ أحمد سعد عرّضه للانتقادات والسخرية، إلّا أنه عاد وصحح خطأه، فكتب كلمة فروض بشكلٍ صحيح

شاهدوا خطأ أحمد سعد بعد تصحيحه.. بالدليل

 

من جهةٍ أخرى، تحدث الفنان المصري أحمد سعد عن حقيقة غنائه في مشهد من مسلسل “موسى” وتحديداً مشهد حفل زفاف طليقته الفنانة المصرية سمية الخشاب من الفنان المصري محمد رمضان.

وقال أحمد سعد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending: معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني في مسلسل “موسى” أم لا؟.

وتابع:”حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل”.

ومن ناحية أخرى، وبعد وقوعه ضحية في برنامج مقالب الممثل المصري رامز جلال لرمضان الحالي والذي يحمل إسم “رامز عقله طار”، كشف الممثل المصري أحمد سعد حقيقة الأخبار التي تتحدث دائماً عن معرفة الضيف مسبقاً بالمقلب.

إقرأ أيضاً: رامز جلال يهين أحمد سعد بهذه الحركة من خلفه- صورة

وقال أحمد سعد في تصريحات صحفية:”لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز جلال، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي وقد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون هذا مقلب لرامز جلال، والذي أضحكني كثيرا ردود الأفعال بعد عرض الحلقة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى