العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما لا تعرفه عن ديانة رامي عياش..تزوج داليدا لأنها من الجبل وهذه شروطه!

تزوج رامي عياش من داليدا لأنها من الجبل

تابعنا على

ديانة رامي عياش تعدّ الأهم بالنسبة إليه، إذ إنه يحاول دائمًا أن يحافظ على عاداتها وتقاليدها في الجبل. فاجأ الجميع الفنان اللبناني رامي عياش بخبر زواجه من شابة لبنانية تُدعى داليدا، وذلك في 24 أغسطس (آب) من العام 2013.

في التفاصيل، تعدُّ المحافظة على العادات والتقاليد في ديانة رامي عياش أساسية، وهي الديانة الدرزية المعروفة كثيرًا في انتشارها في منطقة الجبل.

وعند استضافته في برنامج “توأم روحي” مع الإعلامي نيشان ديرهريتيونيان، سأل الأخير عن ما إذا كانت ديانة داليدا أساسية، فكان الجواب:” هذا الموضوع حساس سأتحدث من صفتي الشخصية بالنسبة لي فإن العادات والتقاليد شوي مقدسين وأحب الشخص الذي يعرف عاداتي وهالشي ساعدني انو داليدا هلقد متقربة من الجبل وبيئته ومن عادات وتقاليد الجبل”.

وأضاف: “يمكن عندي صعوبة ان أشرح لأي شخص التقاليد عن جديد.. ونبدأ من الصفر والحمدالله الله أكرمني بانسانة من الجبل”.

وسأل نيشان الزوجة أيضًا (داليدا) السؤال نفسه، فردت “كما قال رامي نحن نتربى على هذا الشيء واعتدنا عليه”.

يذكر أنه وفي إطلالة هي الأولى من نوعها عبر الإعلام، فاجأ والد الفنان رامي عياش إبنه بالحديث عنه عبر برنامج “لهون وبس” مع إيلي شمالي.

والد رامي عياش تحدّث عن الصفات المميّزة بإبنه وأشار إلى أنّه لا يتركه أبداً وهو دائماً إلى جانبه ويساعده في الإستحمام ويحبه كثيراً.

“أبو شادي” أشار إلى أن رامي رفض الهجرة من لبنان كي لا يتركه وليبقى بجانبه دائماً مؤكداً أنّه يحب إخلاصه ووفائه لوطنه ولمن حوله.

إقرأ أيضًاوشم رامي عياش الديني يُثير التساؤلات…وهذا معناه الحقيقي!

كما قال أنّ رامي يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية مع كل شخص يلجأ إليه ويحب الناس وأشاد بطريقة تعامله معه في شتى الأمور.

هذه الإطلالة هي الأولى من نوعها لـ “أبو شادي” عبر الإعلام حيث طيلة مسيرة رامي بقي بعيداً عن الأضواء إلا أنه فاجأ ابنه في حلقة نهاية الموسم من “لهون وبس”.

وتسببت هذه الإطلالة بضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من الجمهور الذي عبّر عن إعجابه الشديد بوالده واشاد بالحب الكبير الذي يحمله بداخله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى