العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج مايا دياب سرّاً وهذه الصورة فضحت الموضوع..شاهدها بفستان الزفاف!

هل فعلًا تزوّجت مايا دياب؟

تابعنا على

أثار خبر زواج مايا دياب جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي خصوصًا بعد أن نشرت صورةً في خاصيّة الستوري عبر صفحتها الخاصّة على موقع إنستغرام، ثمّ عادت وحذفتها.

مفاجأة كبيرة أحدثتها الفنانة اللبنانية مايا دياب بعد أن قامت بنشر صورة لها، عبر خاصية الستوري، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، حيث بدت وكأنها فستان الزفاق الأبيض، وبدا عليها وكأنها تتحضّر لأن تكون العروس.

بعد الجدل الكبير الذي أثارته، عادت وحذفت الصورة مباشرةً، ولم تعلّق على الموضوع أبدًا.

بحسب معلومات موقع العرّاب، فإن زواج مايا دياب المزعوم، وهذا الجدل كلّه قد يكون تحضيرًا لعملٍ فنيٍ قريبٍ تحضّر لكي تطلقه عمّا قريب.

إليكم صورة زواج مايا دياب وهي تظهر بالفستان الأبيض والتي عادت وحذفتها

مايا دياب بفستان الزفاف
مايا دياب بفستان الزفاف

من جهةٍ أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنه كان من المقرر خوضها تجربة التمثيل خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “حرب أهلية” مع الممثلة المصرية يسرا والممثل السوري باسل خياط ، مشيرةً إلى أن ظروف خارجة عن إرادتها منعتها من ذلك، وأنّ خوضها تجربة التمثيل بات قريباً رغم إحتمال نجاحها أو فشلها في التمثيل.

إقرأ أيضًاهل وقع الخلاف بين مايا دياب ودينا الشربيني بسبب عمرو دياب؟

وتحدثت مايا دياب كذلك خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي “جمعتنا حلوة” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني فارس حليمة، عن مشاركة النجوم اللبنانيين في الإعلانات المصرية خلال رمضان الحالي، فوصفتها بعبارة الإعلانات الرائعة، وعن الإنتقادات التي تطال النجمة ميريام فارس مؤخراً في مصر بعد طرح إعلانها مع الممثل آسر ياسين، فنوّهت دياب بأنها تتعاطف معها.

أما عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنان اللبناني رامي عياش، نفت مايا كل هذه الأخبار وإستذكرت نجاح الديو الذي جمعهما بعنوان “سوا” وإعتبرت أنّه من أجمل الأصوات الغنائية في لبنان، وعن خلافها مع النجمة الذهبية نوال الزغبي علّقت دياب قائلة:” ليس هناك خلاف بيننا خاصة أننا لا نعرف بعضنا شخصياً كي نختلف، كل القصة أنني أخطأت التقدير وصوّبت”.

ومن ناحية أخرى، لا يخفى على أحد أن مايا دياب باتت تحاول جاهدةً أن تفعل أي شيء فقط لكي تحصل على شهرة أكبر، حتّى ولو عرّض ذلك شهرتها إلى المرمغة على الرمال.

إذ نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب فيديو على الرمال أقل ما يقال عنه أنّه “بلا طعمة” و”تقيل الدم”، حيث ظهرت فيه وهي تعلم المتابعين كيفية التزحلق على الرمال.

ما الهدف من نشر هكذا فيديو؟ مايا دياب ستضيّع أكثر من دقيقة من وقتك الخاص لتشاهدها وهي تتزحلق على الرمل، وتقع مرّةً تلو الأخرى. أهكذا أصبح الفنّ الآن؟ بالمرمغة على الوحل والرّمال.

إقرأ أيضًاخلاف كبير بين أصالة ومايا دياب والأخيرة: عملت حاجة متوقعتهاش منها تماماً

ما يقال عن هذا الفيديو قليل جدًّا. باختصار، “تقيل الدم”. عنوان واحد لا أكثر: تعلم أيها المتابع كيفية التزحلق على الرمل، من قبل مايا دياب الفاشلة في التعلم، والتي انزلقت مرّةً تلو الأخرى. فيديو بلا معنى!

هذا، وقد لاقى الفيديو ردود أفعال طريفة وغريبة مع شكل مايا دياب المتمرمغة في الرّمال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى